أخبار وتقارير

أشاد بدعم المغتربين وتضحيات المقاتلين..

انتقالي الضالع يدعو إلى مواصلة التحشيد لهزيمة المشروع السلالي

الوقت الخميس 18 يوليو 2019 9:19 م
انتقالي الضالع يدعو إلى مواصلة التحشيد لهزيمة المشروع السلالي

اليوم الثامن حوثيون

اليوم الثامن الضالع

أشاد العميد ركن عبدالله مهدي سعيد، رئيس فرع المجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع، بما يسطره الأبطال المقاتلون من أبناء المحافظة والمناطق الأخرى من ملاحم بطولية دفاعاً عن الدين والأرض والعرض ضد المليشيات الحوثية الباغية.

ودعا العميد مهدي سعيد، في اجتماع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الخميس، الجميع إلى تسخير كافة الجهود السياسية والعسكرية والإعلامية والثقافية في سبيل تحقيق الانتصار وهزيمة المشروع السلالي الطائفي المقيت

وثمن العميد مهدي سعيد المواقف الوطنية المخلصة لكل الأشخاص والجهات، وأكد أن الجنوب محمي اليوم أكثر من أي وقت مضى برجاله الأحرار، ولا شك أنه منتصر بحول الله. وأشاد بكل أشكال وأوجه الدعم المقدم لجبهة الضالع وبالذات من أبناء الجنوب المغتربين في بلدان الشتات والمهجر.

ودعا مهدي سعيد، في كلمته التوجيهية، أبناء الضالع والجنوب إلى توخي الحيطة والحذر من مؤامرات تهدف إلى شق الصف الجنوبي وإثارة اللغط والبلبلة في مسعى مفضوح لخلخلة النسيج الاجتماعي الجنوبي من خلال ترويج الأكاذيب، مشددا في نفس الوقت على ضرورة التصدي لهم وكشف زيف ادعاءاتهم وفضح طريقتهم المبتذلة.

من جانبه عبر قاسم صالح ناجي نائب رئيس القيادة المحلية في مداخلة له عن إكبار القيادة المحلية للتضحيات الجسيمة لأبناء الضالع والجنوب وصمودهم الأسطوري في وجه العصابات الحوثية.

ودعا ناجي إلى مواصلة الجهود في عمليات التحشيد وتقديم كل أوجه الدعم للجبهات وإيلاء مزيد من الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى وبما يتناسب وحجم التضحيات التي يسطرونها فداءً لدينهم ووطنهم ودفاعاً عن أرضهم وعرضهم.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة