أخبار وتقارير

أكد وقوفه إلى جانب جامعة عدن..

محافظ عدن يتوعد بإيقاف أعمال البسط التي طالت حرم كليات الطب

الوقت الجمعة 19 يوليو 2019 5:22 م
محافظ عدن يتوعد بإيقاف أعمال البسط التي طالت حرم كليات الطب

اليوم الثامن جانب من زيارة محافظ عدن أحمد سالم ربيع

قام الأخ/ أحمد سالم ربيع علي محافظ محافظة عدن بزيارة لكلية العلوم الإدارية جامعة عدن صباح الخميس الموافق(١٨يوليو٢٠١٩م) والتقى خلالها بالدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  لمناقشة عدد من الأمور والقضايا المتعلقة بالجامعة والتي في مقدمتها أعمال البسط  العشوائي على حرم كليات الطب جامعة عدن بمديرية خور مكسر.

 

وخلال اللقاء أكد الأخ/ محافظ محافظة عدن أن أعمال البسط التي تتعرض له كليات الطب في الوقت الحاضر لا يمكن السكوت عنها وسيعمل على إيقافها وحل كافة الإشكاليات المتعلقة بها من خلال نقل محطة المركبات إلى مكان أخر غير حرم كليات الطب .

 

من جانبه شكر الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن الأخ/ أحمد سالم ربيع علي محافظ المحافظة لتجاوبه وتعهده بحل تلك الإشكالية التي  تمثل معضلة أساسية تعرقل العملية التعليمية والأكاديمية بكليات الطب .

 

مؤكداً أن الجامعة تقدم خدمة علمية و إجتماعية وإنسانية وأدبية وثقافية تسهم في بناء هذا الوطن وتعزز دور دولة النظام والقانون داعياً  لتكاتف جهود كل الشرفاء من أبناء هذا الوطن لخدمة هذا الصرح الأكاديمي العريق.

 

حضر اللقاء الأستاذ/ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن والكابتن/ حسين علي ذيبان وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد والأستاذ/ محمد علوي أمزربة مدير مؤسسة موانئ خليج عدن والدكتور / ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة