الفن والفنانون

بشكلٍ مُفاجئ..

تامر حسني ومحمد هنيدي ينسحبان من أفلام عيد الأضحى

الوقت الاثنين 12 أغسطس 2019 5:00 ص
تامر حسني ومحمد هنيدي ينسحبان من أفلام عيد الأضحى

اليوم الثامن تامر حسني ومحمد هنيدي

اليوم الثامن وكالات

شهدتْ خريطة أفلام عيد الأضحى تغيراتٍ مفاجئة، وطغى الارتباك على كثيرٍ من النجوم، فانسحبت أفلام وحلّ محلها أفلام أخرى.

وساد الارتباك صُنّاع فيلم "الفلوس" للنجم المصري تامر حسني، فبعد اتخاذِ قرارٍ بطرح الفيلم في عيد الأضحى وبدء حملة الترويج له فعليًا، خرج من السّباق في اللحظات الأخيرة لعدم اكتمال العمليات الفنية والصّوت بالعمل وعدم جاهزيته للعرض، وسيتم طرحه في موسم إجازة نصف العام في كانون الثاني/ يناير المقبل، وهو موسمٌ أضعف على مستوى الإيرادات من مواسم الأعياد.

وانسحب أيضًا النجم المصري محمد هنيدي، بعد أن أعلنَ المنافسة بفيلم "كينج سايز"، أو "عقلة الإصبع" لعدم كفاية الوقت للانتهاء منه، خاصةً أنَّ هنيدي مرتبطٌ بالعرض المسرحي "3 أيام في الساحل"، وسافر لعرضهِ بأكثر من دولةٍ عربية.

كما انسحب أيضًا فيلم "الطيب والشرس واللعوب" للفنانة مي كساب، وبيومي فؤاد، من المنافسة في عيد الأضحى قبل لحظاتٍ من انطلاق السّباق بسبب عدم اكتمال عملية المونتاج والمكساج. وتأجّل الفيلم أكثر من مرة، وهو من بطولة أحمد فتحي، ومحمد سلام، ومن إخراج رامي رزق الله.

من الأفلام التي انسحبت أيضًا، فيلم "لص بغداد" لمحمد إمام، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومريم أوزولي، وذلك بسبب ضيق الوقت، حيث لا يزال متبقيًا الكثير من المشاهد التي لم تصوّر بعد، بسبب انشغال إمام الشديد منذ أشهر بتصوير مسلسل (هوجان)، الذي عُرِض في رمضان، لهذا فضّل تأجيله لموسم نصف العام أو شم النسيم.

أمّا الفيلم الذي ينافس بقوة هذا الموسم، فيلم "ولاد رزق 2"، والذي يحمل شعار "عودة أسود الأرض"، والمفاجأة أنَّ المطربة السّورية أصالة، ستظهر كضيفة شرف في أحدِ مشاهد الفيلم وفي دورٍ محوري. وتشارك النجمة غادة عادل أيضًا في دورٍ بالفيلم كضيفة شرف، وكذلك إياد نصار وباسم سمرة وآسر ياسين وخالد الصاوي.

والفيلم بطولة أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وأحمد داوود، وإخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

أمّا الأفلام الكوميدية، فاحتكرها هذا العام النجم المصري أحمد حلمي بفيلم "خيال مآته"، بعد غيابِ نحو 3 سنوات منذ آخر أفلامه "لف ودوران" مع دنيا سمير غانم، وسيظهرُ حلمي بشخصية رجل عجوز يحكي قصة حبه لابنه.

 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة