أخبار وتقارير

تضع عدن بنفس التصنيفات السابقة..

خبير: "اللجنة الخاصة السعودية" تضمر لشعب الجنوب عداء غير مبرر

الوقت السبت 17 أغسطس 2019 4:24 م
خبير: "اللجنة الخاصة السعودية" تضمر لشعب الجنوب عداء غير مبرر

اليوم الثامن تعمل اللجنة الخاصة لخدمة اجندة الاخوان في اليمن - ارشيف

اليوم الثامن عدن

قال خبير ومحلل سياسي جنوبي إن اللجنة الخاصة السعودية - احد فروع جهاز المخابرات - لا تزال تضمر لشعب الجنوب عداء غير مبرر؛ في تعليق له على اداء قنوات الاخبارية السعودية تجاه الأزمة في عدن.

وأوضح الخير والمحلل السياسي أحمد الربيزي في سلسلة تغريدات على تويتر "من المؤسف له ان "اللجنة الخاصة السعودية" التي تدير الملف اليمني، لازالت تضع الجنوب بنفس التصنيفات السابقة، وتضمر لشعب الجنوب عداء غير مبرر".. مؤكدا ان ذلك يتضح من خلال إصرارها على تبني رؤى حزب الإصلاح اليمني (إخوان اليمن) حول الجنوب، وهي رؤى معادية لتطلعات شعب الجنوب ومشروعه الوطني".

وقال الربيزي "من المعروف ان "اللجنة الخاصة السعودية"التي تديرها عناصر إخونجية قد فشلت في أستمالة شيوخ القبائل في الشمال الى صفها،رغم ما صرفت عليهم من أموال طائلة منذ سبعينات القرن الماضي، واليوم يقف ويقاتل غالبيتهم مع الانقلابيين الحوثيين ضد المملكة، فهل يعقل ان تكرر اللجنة فشلها من جديد؟".

وعلق الربيزي أمل شعب الجنوب في ملك السعودية في ايقاف عبث اللجنة الخاصة، قائلا "أملنا كبير في ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز الذي يملك رصيد كبير من المحبة والتقدير لدى شعب الجنوب العربي، أملنا فيه ان يوقف عبث وفساد(اللجنة الخاصة) ويوقف إعلامها المستفز لشعبنا -العربية والحدث- والذي سار في ركب إعلام قطر الموجه من قبل حركة (الإخوان المسلمين) العالمية".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة