برعاية حشد الإخوان..

تفشي ظاهرة التقطع والنهب الليلي في شوارع وأحياء مدينة تعز

تزايد عدد عصابات التقطع ونشل المواطنين خلال الآونة الأخيرة في معظم أحياء وشوارع مدينة تعز

تعز

تزايد عدد عصابات التقطع ونشل المواطنين خلال الآونة الأخيرة في معظم أحياء وشوارع مدينة تعز، وسط اليمن، في ظل غياب تام للأجهزة الأمنية.

وقال مصدر أمني إن عصابات مسلحة تنتشر ليلاً في بعض مدخل أسواق الوليد وديلوكس والقبة وشارع التحرير وسط مدينة تعز، ويقومون باعتراض المواطنين ونشل الأموال والهواتف تحت تهديد السلاح.

كما تتواجد عصابات أخرى تنتشر ليلاً في شوارع وأحياء منطقتي عصيفرة ووادي القاضي، شمالي مدينة تعز، وتقوم بنهب أموال وهواتف وسيارات المواطنين، بحسب ذات المصدر.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تتلقى بلاغات دائمة من المواطنين عن تعرضهم للنهب وسط وشمال مدينة تعز، ولا تتجاوب مع البلاغات اليومية، مرجعاً تراخيهم عن القيام بواجبهم إلى وجود حماية قوية من قبل قيادات عسكرية نافذة لعصابات التقطع والنهب في المدينة.

واستدل المصدر على ذلك بإطلاق أجهزة الأمن عدداً من زعماء عصابات النهب والتقطع تنفيذاً لتوجيهات بعض قيادات في مليشيات الحشد الإخوانية بمبرر الحاجة لهم للمشاركة في معركة الحجرية.

ونشر ناشطون حقوقيون على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، قصصاً حول التقطع والنهب الليلي في شوارع وأحياء وسط وشمال مدينة تعز.