الاقتصاد

استدعاء نمور اسيا..

الكثيري يقدم رؤية لانعاش الاقتصاد

الوقت قبل 6 أيام
الكثيري يقدم رؤية لانعاش الاقتصاد

اليوم الثامن سالم الكثيري

اليوم الثامن خاص (عدن)

 قدم رجل الاعمال سالم الكثيري رؤية اقتصادية لانعاش الاقتصاد في البلد التي تعاني من تدهور اقتصادي جراء الحرب التي يشنها الحوثيون والمخلوع صالح على البلاد.

 وقال الكثيري في حديث خاص لـ(اليوم الثامن) "إن الوسيلة المثلى لانعاش الاقتصاد تتمثل في ان يقوم رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر بتوجيه خطاب عن طريق دول التحالف العربي وخاصة الإمارات والسعودية، اللتين بدورهما يوجهان رسالة إلى رجال الاعمال الحضارم المنتشرون في اسيا، وذلك للاستثمار في البلد وانعاشه، بعد ان تقدم دول التحالف العربي ضمانات أمنية لنمور اسيا".

وأكد الكثيري "أن طلب حكومة بن دغر من رجال المال والاعمال الحضارم المنتشرين في اسيا سوف يسهم في عودتهم لإنقاذ الاقتصاد ومن ثم انعاشه".. مؤكدا ان الاقتصاد يلعب دورا كبيرا في استقرار اي بلد وبلدنا بحاجة إلى الاقتصاد".

 وذكر الكثيري ان لديه رؤية اقتصادية متكاملة يأمل ان يقدمها لرئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، لكنه شدد على أهمية ان يتم مخاطبة رجال الاعمال الحضارم للاستثمار في البلد".. مؤكدا ان الاستثمار سوف يساهم الحد من تفشي ظواهر العنف والارهاب وسوف يدفع الشباب الى الاتجاه صوب فرصة العمل التي سوف يوفرها الاستثمار.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة