المزمع إقامتها في الكويت..

عدن تشارك في الملتقى الشبابي الإعلامي العربي

وفد عدن خلال استعداده للسفر من العاصمة عدن صوب المكلا

خاص (عدن)

غادر الأربعاء وفد عدن المشارك في ملتقى الإعلام للشباب العربي 2017م والذي يقام في الفترة ما بين 13 _ 16 سبتمبر الجاري بدولة الكويت الشقيقة بمشاركة أكثر من 20 دولة عربية بتنظيم من وزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتية بمناسبة اختيار الكويت عاصمة للشباب العربي .

ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على مسؤولية الإعلاميين الشباب والمؤثرين في شبكات التواصل الاجتماعي نحو قضاياهم المجتمعية وما يجب تناوله منها وكيف يمكن الشباب ان يكونوا أكثر قدرة على إبراز مسؤولياتهم تجاه المجتمع المحيط بهم في هذا الجانب .

وتضم بعثة بلادنا التالية أسمائه  :

 سعد العمري   رئيس الوفد .

وضاح الشليلي   عضو .

محمد قاسم صالح  عضو .

دنيا حسين فرحان  عضو .

علاء عياش    عضو  .

 يسعى  الوفد الشباب من خلالها  لتقديم صورة ونموذج راقي عن العمل الإعلامي داخل الوطن وعكس مدى التطور الذي شهده المجال الإعلامي في السنوات ا الأخيرة.

وفي تصريح قصير أعرب فيه سعد العمري مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة رئيس الوفد المشارك عن شكره وتقديره للجهود التي بذلتها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نائف البكري والوكيل خالد صالح وكيل أول وزارة الشباب والرياضة وعلى نيل ثقتهم ترشيحهم لنا وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر وحرصهم على إنجاح المشاركة .

شاكرا كل الأخوة الذين كان لهم دور مميز مع الوفد سوى كان بالمتابعة مع الأخوة في سلطنة عمان او في دولة الكويت ، وأخص بالذكر وجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير  ، فرحان المنتصر مدير عام الإدارة العامة للإعلام  ، وضاح الشرفي المدير المالي بالوزارة .

ووعد سعد العمري بتقديم مشاركة فاعلة وصورة إيجابية تعكس مدى تطور الإعلام داخل الوطن ، متمنيا التوفيق والنجاح للوفد اليمني المشارك في الملتقى الإعلامي للشباب العربي .