أخبار عربية وعالمية

رفض "اتفاق الرياض" يصل الإعلام الرسمي..

صحافية تعمل بقناة اليمن الرسمية توجه اتهامات خطيرة لسعودية

الوقت الخميس 07 نوفمبر 2019 12:55 ص
صحافية تعمل بقناة اليمن الرسمية توجه اتهامات خطيرة لسعودية

اليوم الثامن جندي سعودي في حدود بلاده مع اليمن الشمالي - وكالات

اليوم الثامن الرياض

وجهت صحافية تعمل في قناة اليمن الرسمية التي تبث من العاصمة السعودية، اتهامات خطيرة للرياض، في مؤشر على ان الرفض الإخواني والحوثي لاتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية قد وصل الى الإعلام الرسمي الذي يبث بتمويل سعودي.

وكتبت الصحافية اليمنية "لليمنيين صوروا ووثقوا حدود بلادكم قبل ان تختفي ملامحها من على الخريطة"؛ في اتهام صريح للرياض بالسعي لاحتلال اليمن والسيطرة عليه والغاء حدوده المتعارف عليها.

ووجهت إيران اتهامات للسعودية بالسعي لاحتلال الجنوب، بالتزامن مع اعلان تنظيم الإخوان في اليمن رفضه للاتفاق، وذهب البعض متوعدا السعودية بإفشاله.

وقالت مصادر مقربة من ادارة قناة اليمن الرسمية لـ(اليوم الثامن) "ان رئيس مجلس ادارة القناة جميل عز الدين، تحدث إلى موظفين في القناة، بان الاتفاق الذي رعته السعودية، يجب افشاله وان معركة الثأر للجيش الذي تعرض للقصف على تخوم عدن، يجب ان تنطلق".

وأكد المصدر الذي طلب عدم الاشارة الى اسمه "ان عز الدين كان غاضبا منذ ان تم الاعلان عن بدء مراسيم التوقيع على الاتفاق، وان مسؤولين في الرئاسة كانوا يكذبوا عليه بالحديث عن ان الرئاسة اليمنية لن توقع وقد وقعت".

وعلى مدى الأسابيع الماضية، شنت قناة اليمن الرسمية هجوما عنيفا على الإمارات العربية المتحدة، واتهمتها باحتلال المدن الجنوبية، قبل ان تعلن ابوظبي مغادرتها عدن وتحل محلها القوات السعودية، قبل ان تتحول الاتهامات ذاتها صوب الرياض.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة