أخبار وتقارير

رغم خطاب القناة الموجه..

وثيقة: رئيس قطاع "فضائية عدن" يشكو موظفيه وزير الإعلام اليمني

الوقت Tuesday 31 March 2020 5:46 pm
وثيقة: رئيس قطاع "فضائية عدن" يشكو موظفيه وزير الإعلام اليمني

اليوم الثامن وزير الإعلام اليمني معمر الإيراني

اليوم الثامن عدن

حصلت صحيفة "اليوم الثامن" على نسخة من شكوى موجهة من رئيس قطاع "فضائية عدن" التي تبث من مدينة جدة السعودية بتمويل سعودي، جراء ما قال انه تطاول بعض الموظفين عليه في جروب بالواتس آب.


وتبث فضائية عدن من مدينة جدة السعودية بطاقم إعلامي إخواني من خارج الجنوب، يرأسها الإخواني فارس عبدالعزيز صلاح، رفض نائب الرئيس اليمني اعادة بثها من عدن، خشية ما قال وزير الإعلام اليمني معمر الإيراني "سيطرة الانفصاليين الجنوبيين عليها".


ووجه رئيس قطاع فضائية عدن رسالة إلى مدير البرامج، بشأن ما اسماه الفتنة بين الزملاء في "جروب" موظفي قناة عدن الفضائية، وطالبه باتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ما اسماه التطاول عليه من قبل بعض الموظفين في جروب على تطبيق واتس آب.بدوره حذر مدير البرامج في توجيهات رسمية من وصفهم بالزملاء اعضاء الجروب بالتوقف عن التطاول على رئيس القطاع "فارس عبدالعزيز صلاح"، محذرا في الوقت ذاته من نشر أي اخبار او روابط لا تخص القناة او موظفيها.


وسلمت نسخة من الوثيقة لوزير الإعلام اليمني معمر الإرياني بمثابة شكوى حيال ما يتعرض له رئيس القطاع من شتيمة من قبل موظفيه.


وفصل رئيس القناة الإخواني فارس عبدالعزيز صلاح، إعلاميين ينتمون إلى الجنوب، على خليفة مناصرتهم للمقاومة الجنوبية، وأصر على توظيف إعلاميين من خارج الجنوب اغلبهم من مدينة تعز التي ينتمي إليها.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة