الرياضة

بديل ليروي ساني..

مانشستر سيتي يزاحم يونايتد على نجم أستون فيلا

الوقت Monday 29 June 2020 11:41 pm
مانشستر سيتي يزاحم يونايتد على نجم أستون فيلا

اليوم الثامن جريليش نجم أستون فيلا

اليوم الثامن وكالات

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن نادي مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع قائد أستون فيلا، جاك جريليش، حال إذا غادر الجناح الألماني ليروي ساني إلى بايرن ميونخ خلال هذا الصيف.

ومن المتوقع أن يغادر جريليش فريق أستون فيلا هذا الصيف وقد ارتبط منذ فترة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، لكن منافسهم في المدينة يخطط لخطفه ليحل بديلاً لساني، حيث من المتوقع أن يتحصل السيتزنز على 50 مليون استرليني مقابل لاعبه الألماني.

وذكرت صحيفة "ديلي تيليجراف" الإنجليزية، أن أستون فيلا سوف يطلب 80 مليون جنيه إسترليني للسماح لنجم الفريق بالرحيل، ولكن هذا المبلغ سيعتمد على مدى هبوطهم لدوري الدرجة الأولى نهاية الموسم الجاري من عدمه.

كانت تقارير صحفية قد أشارت بالأمس أن جريليش وجد بالفعل منزلًا جديدًا في مدينة مانشستر، وكان يُعتقد أن هذا المنزل استعدادًا للانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد"، لكن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لا يزال بإمكانه إغرائه لللإنتقال إلى قلعة "الاتحاد" وتغيير وجهته.

ويرغب بيب جوارديولا في جلب اللاعب من أجل تكوين شراكة في خط الوسط مع رحيم سترلينج وفيل فودين، بسبب القدرات الهائلة للاعب في خط الوسط المهاجم.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة