أخبار وتقارير

"اليوم الثامن" تدخل مقر القوات بالمدينة..

تقرير: قائد قوات حزام لودر الجديد متوعدا: "سنضرب بيد من حديد"

الوقت السبت 03 يوليو 2021 4:58 م
تقرير: قائد قوات حزام لودر الجديد متوعدا: "سنضرب بيد من حديد"

اليوم الثامن قائد قوات الحزام الأمني في لودر العقيد أحمد محمد مجهش - اليوم الثامن

توعد قائد قوات الحزام الأمني في لودر المعين السبت العقيد أحمد محمد مجهش بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار في لودر، جاء ذلك في أول تصريح يدلي به القائد الجديد لوسائل الإعلام.

وزار مراسل صحيفة اليوم الثامن في لودر الزميل دهمس محمد مقر قوات الحزام الأمني في المدينة، مساء السبت، غداة اندلاع اشتباكات في داخل فصائل داخل الشرعية اليمنية المتناحرة فيما بينها.

والجمعة اندلعت اشبتاكات عنيفة بين فصائل متناحرة "الفصيل الأول يتبع الرئيس هادي، والأخر ويتبع نائبه علي محسن الأحمر"، وانتهى القتال بعد ستة ساعات بسيطرة فيصل الأحمر على إدارة أمن مديرية لودر التي كانت خاضعة لسيطرته على مدى خمسة أعوام.

وقد حيدت قوات الحزام الأمني من المواجهة على الرغم من الاعتداءات التي طالت المدنيين في لودر.

وقال قائد الحزام الأمني الجديد بلودر العقيد احمد محمد عوض مجهش في تصريح لصحيفة اليوم الثامن "سنكون عند حسن ظن وثقة قيادتنا العسكرية والسياسية ممثلا بالقائد العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، والقيادة السياسية العليا ممثلة بالرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي، وسنعمل بما تمليه علينا ضمائرنا وما يخدم مدينة لودر خاصة والجنوب عامة".

 

واكد قائد حزام لودر العقيد مجهش "ان مصلحة لودر وأبين والمصلحة العامة تعلوا فوق كل المصالح الشخصية وسنعمل على ترتيب صفوفنا وقواتنا والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مدينة لودر او اقلاق السكينة العامة وخلق المشاكل والفوضى".

 

وقال مجهش "نطمئن جميع المواطنين والسكان بمديرية لودر عن احتواء هذه الاحداث والسيطرة على الوضع وتأمين المدينة وحمايتها من أي عدو او قوة تحاول زعزعة الأمن والاستقرار فيها او ترويع وتشريد المواطنين ولن يصح الا الصحيح.

 

واختتم قائد حزام لودر الجديد تصريحه قائلا "إننا على العهد والوفاء باقون وعلى خيار شعبنا ماضون وعلى الطريق الذي رسمه شهداءنا سائرون ولا نامت عيون الجبناء".

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة