الاسرة والمجتمع

برعاية عيدروس الزبيدي..

تدشين دورة تدريبية بعنوان "الإعلام الحديث وصناعة المحتوى الرقمي"

الوقت الاثنين 22 نوفمبر 2021 9:07 م
تدشين دورة تدريبية بعنوان "الإعلام الحديث وصناعة المحتوى الرقمي"

اليوم الثامن تدشين الدورة التدريبية "الإعلام الحديث صناعة المحتوى الرقمي"

اليوم الثامن عدن

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دشن قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالتعاون مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي دورة تدريبية للمراكز الإعلامية بمحافطات لحج- أبين - الضالع بعنوان : الإعلام الحديث وصناعة المحتوى الرقمي. بمركز التدريب الإعلامي بالعاصمة عدن،  صباح الإثنين 22 نوفمبر 2021م،  بمشاركة 15 إعلاميا، وتستمر الدورة على مدار ثلاثة أيام.

أكد الدكتور صدام عبدالله علي، رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالهيئة ،  وعضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في كلمته إن هذه الدورة أتت بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، الذي يولي الإعلام الجنوبي اهتمامًا كبيرًا، ويحث على الاستمرار في التكوين وتأهيل للإعلاميين ،

وأشار إلى أن هذ الدورة تقيمية، ولن تكون الأخيرة. وأتت بناء على ملاحظات رؤوساء المراكز الإعلامية. 

وحث المشاركين في الدورة على الاستفادة. 

وفي مستهل التدشين رحب  الدكتور عبدالله الحو رئيس  قطاع التدريب الإعلامي وعضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بالحاضرين جميعا. 

مؤكدا أهمية هذه الدورة التي تصب في تخصصات المراكز الإعلامية، ورفد الإعلام الجنوبي بكل ما يواكب تطورات الإعلام الحديث. 

بدورها مدير عام مكتب الإعلام بالعاصمة عدن الأستاذة هدى خالد الكازمي في كلمتها أشادت بجهود قطاع الصحافة والإعلام الحديث ومركز التدريب الإعلامي في تدريب الإعلاميين الجنوبيين ،  وتمنت لهم التوفيق والنجاح في كافة أعمالهم.

وزار الأستاذ مختار اليافعي رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، مركز التدريب الإعلامي ودعا في كلمته التوجيهية المشاركين للاستفادة من هذه الدورات النوعية. 

وتهدف الدورة إلى التعرف على أساسيات النشر على منصات التواصل الاجتماعي، واكساب المتدربين مهارات بناء وتخطيط الحملات الإعلامية وقيادة وتوجيه الرأي العام على منصة تويتر. 

وتتصمن الدورة عدة محاور يدربها الأستاذ محمد باحداد منها: منصة التويتر من التأسيس حتى الاحتراف. 

والنشر على منصات التواصل الاجتماعي،  وإدارة الحملات الإعلامية الناجحة. 

وعبر المشاركون عن شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لإهتمامها المستمر بتأهيل الإعلاميين الجنوبيين لمواكبة تطورات العصر التكنولوجي.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة