تحليلات

رحلة علاجية تستغرق عدة ايام

العيسي يغادر العاصمة للعلاج في الأردن

القيادي الجنوبي أديب العيسي

خاص (عدن)

غادر العاصمة الجنوبية عدن يوم الأحد رئيس ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية أديب محمد العيسي في رحلة علاجية إلى الأردن.

 وقال الإعلامي في الائتلاف أحمد الشلبي لـ(اليوم الثامن)" إن رئيس الائتلاف اديب العيسي غادر العاصمة في رحلة علاجية إلى الأردن الشقيق".

وأكد ان العيسي سوف يعود إلى عدن لمواصلة المشوار الذي بدأه أبناء الوطن قبل سنوات، حتى يعود الوطن مستقرا.

يذكر ان العيسي يعد من القيادات الجنوبية البارزة التي قادت المقاومة الجنوبية ضد العدوان اليمني في العام 2015م، وكان له دور بارز في مرحلة ما بعد الحرب من خلال الاسهام في تطبيع الحياة في العاصمة عدن.

ترجمة: مواجهة مصر وإيران في المونديال.. صراع الهوية والسياسة يتقدم على كرة القدم


الإمارات تعالج خللاً في نظام الإنذار المبكر وتدعو إلى الاعتماد على المصادر الرسمية


مجلس التعاون يرفض رسوم هرمز ويطالب برقابة صارمة على البرنامج النووي الإيراني


مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين