الرياضة

رسميًا..

طارق يحيى مديرًا فنيًا مؤقتًا لنادي الزمالك

طارق يحيى

القاهرة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، تعيين طارق يحيى، مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأول لفترة مؤقتة.

وقال مرتضى في تصريحات للصحفيين داخل نادي الزمالك: ”قررنا تعيين طارق يحيى مديرًا فنيًا لمدة أسبوع واحد، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي“.

وأضاف: ”طارق يحيى سيقود تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية، لحين التعاقد مع مدير فني جديد“.

وكشف مرتضى منصور عن عقد اجتماع مع طارق يحيى داخل نادي الزمالك مساء اليوم الجمعة لتحديد جهازه المعاون.

وأوضح: ”سيتم الإعلان عن أسماء الجهاز الفني الجديد رسميًا عقب نهاية الجلسة“.

ترجمة: مواجهة مصر وإيران في المونديال.. صراع الهوية والسياسة يتقدم على كرة القدم


الإمارات تعالج خللاً في نظام الإنذار المبكر وتدعو إلى الاعتماد على المصادر الرسمية


مجلس التعاون يرفض رسوم هرمز ويطالب برقابة صارمة على البرنامج النووي الإيراني


مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين