الرياضة

إثرأزمة قلبية..

وفاة لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق عبد الله الشريدة

لاعب الهلال والمنتخب السعودي “عبد الله الشريدة ”

الرياض

توفي مساء اليوم (الإثنين) لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق عبد الله الشريدة، إثر أزمة قلبية.

وكان الشريدة بدأ مشواره الرياضي مع القادسية منذ موسم 1988 وحتى 1995، قبل أن ينتقل إلى الهلال في صيف 1995، ومثله لمدة 10 مواسم، ثم انتقل للخليج وشارك معه في موسم واحد، وخاض اللاعب الدولي مع المنتخب السعودي الأول 12 مباراة دولية.

مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين


إسرائيل تتمسك بالبقاء في جنوب لبنان وتربط الانسحاب بضمانات أمنية


المعارضة الإيرانية تستثمر اتفاق واشنطن وطهران لإعادة طرح مشروع التغيير


دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟