الرياضة

سيباستيان..

سائق فيراري أول المنطلقين في جائزة اليابان الكبرى

احتلت سيارتا مرسيدس الصف الثاني في السباق.

بيروت

وضع سيباستيان فيتل سيارة فريقه فيراري في مركز أول المنطلقين في جائزة اليابان الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، الأحد، وانضم إليه زميله شارل لوكلير في الصف الأمامي على خط الانطلاق.


واحتلت سيارتا مرسيدس الصف الثاني، إذ تقدم فالتيري بوتاس على لويس هاميلتون متصدر الترتيب العام الذي حل رابعا.


وتأجلت التجارب التأهيلية، السبت، بسبب الإعصار هاجيبيس، وهو أقوى إعصار يضرب اليابان منذ عقود. ومن المقرر أن ينطلق السباق الساعة 2:10 مساء بالتوقيت المحلي (05:10 بتوقيت غرينتش).

وأقيمت التجارب التأهيلية التي تحدد مكان كل سائق عند الانطلاق الساعة العاشرة من صباح الأحد بالتوقيت المحلي (01:00 بتوقيت غرينتش) فيما أُلغيت التجارب الحرة الثالثة.

مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين


إسرائيل تتمسك بالبقاء في جنوب لبنان وتربط الانسحاب بضمانات أمنية


المعارضة الإيرانية تستثمر اتفاق واشنطن وطهران لإعادة طرح مشروع التغيير


دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟