الرياضة

الارتقاء بالنشاط الرياضي..

وكيل حضرموت يؤكد إهتمام السلطة المحلية بالرياضة والرياضيين

جانب من لقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي مع بن حبريش

أكد وكيل أول حضرموت، الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اهتمام السلطة المحلية بالرياضة والرياضيين، والعمل على الارتقاء بالنشاط الرياضي .

وحث بن حبريش لدى لقائه اليوم ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي، على وضع التصورات التي تسهم في تحسين اوضاع الأندية الرياضية والعمل على توجيه اداراتها في ايجاد موارد ثابتة للأندية تسهم في تنشيط مختلف الألعاب الرياضية والبرامج الشبابية والثقافية.

وأطلع الوكيل بن حبريش خلال اللقاء على أبرز عن الأنشطة الرياضية المقترحة داعيًا إلى الاهتمام بأنشطة الشباب والرياضيين والحفاظ على المنشاءات الرياضية للأندية واستثمارها الأمثل لما يخدم الرياضة وتطويرها.

مأساة في الضالع.. أربعة أطفال قتلى بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين


إسرائيل تتمسك بالبقاء في جنوب لبنان وتربط الانسحاب بضمانات أمنية


المعارضة الإيرانية تستثمر اتفاق واشنطن وطهران لإعادة طرح مشروع التغيير


دراسة: الحوثيون وحركة الشباب.. تحالف الضرورة أم مؤشر على تراجع النفوذ الإيراني؟