ناقش معه احتياجات المحافظة

محافظ الضالع يلتقي وفد الهلال الأحمر الإماراتي

محافظ الضالع استقبل وفد الهلال الأحمر الإماراتي في مكتبه

وضاح الأحمدي (عدن)

التقى محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي يوم الاربعاء في مكتبه وفد من الهلال الاحمر الإماراتي، وناقش احتياجات المحافظة وآليات عمله خلال الفترة المقبلة.

 

واستعرض المحافظ في اللقاء الذي حضره مدراء عموم مكاتب الصحة والتربية والتخطيط والشؤون القانونية في المحافظة، مشاريع واحتياجات المحافظة في شتى المجالات.

 

وقال المحافظ ان البنية التحتية للمحافظة تعرضت لتدمير كبير جراء حرب الميليشيات وطال التدمير كافة مؤسسات العمل والمرافق الخدمية ومنازل المواطنين وأملاكهم .

 

واضاف " ما فاقم معاناة المحافظة هو التأخير في دعم احتياجاتها واعادة إعمارها، لكن الأمل مقرون بالوفد الزائر للمحافظة في تلبية هذه الاحتياجات ، وسنعمل معه جنبًا الى جنب في تسهيل مهامه وتقديم المعلومة المطلوبة وتأمين تنقلاته، حتى يتسنى له القيام بالمهام الموكلة له على أكمل وجه، ونتمكن جميعًا من استعادة الحياة الطبيعية للمحافظة.

 

وأثنى المحافظ على الادوار الانسانية التي لعبها الهلال الاحمر الإماراتي في مختلف المحافظات المنكوبة خلال الفترة الماضية، ومعبرًا عن ثقته بأن يولي محافظة الضالع الاهتمام الذي تستحقه ومتمنيًا للوفد الزائر التوفيق والنجاح في مهامه.

 

من جانبها قالت رئيسة الوفد آيات العوذلي، ان زيارتنا لمحافظة الضالع جاءت بناء على دعوة تقدم بها محافظ المحافظة وبعد متابعات واتصالات أجراها مع قيادة المنظمة، وذلك بهدف الاطلاع على معاناة المحافظة واحتياجاتها والالتقاء بالمختصين في كافة المجالات وفي مقدمتها الصحة والتعليم والأشغال .

 

واضافت، ان برنامج عملنا في الضالع سيشمل نزولات ميدانية ولقاءات وحصر أضرار بالإضافة الى الاستفادة من الارقام والمعلومات المقدمة من الجهات المعنية في المحافظة ، مشيرة الى اهتمام الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة الضالع وعزمه تنفيذ كافة المشاريع المتعلقة بهذا الشأن.