بدعوى البحث عن مطلوبين..

اليمن: "الحشد الشعبي" يقتحم منازل مناوئين للإخوان بتعز

مليشيات الحشد الشعبي في مدينة تعز اليمنية - ارشيف

تعز

قالت مصادر يمنية ان مليشيات الحشد الشعبي في مدينة تعز اليمنية اقتحمت منازل من وصفتهم بالمناوئين لتنظيم الإخوان في كبرى مدن اليمن الشمالية، بدعوى البحث عن مطلوبين.

ونقلت وسائل إعلام يمنية عن مصادر في كتائب أبو العباس قولها "إن انتهاكات مليشيات الحشد الشعبي بحق أهالي عناصر الكتائب، واقتحام البيوت، وترويع النساء والأطفال، تصعيد خطير يتحمل محافظ تعز مسؤوليته.

وبحسب موقع نيوز يمن فقد، أدان المصدر التصرفات غير القانونية واقتحام البيوت بهذه الطريقة الهمجية.

وقال: كان يفترض بهم إحضار شرطة نسائية إن كانت هناك حاجة لدخول منازل مسكونة فقط من قبل النساء والأطفال.

 

وأضاف المصدر، إن قوات الإصلاح تعتقل أي فرد من عناصر كتائب أبي العباس يمر من نقطة الهنجر، حيث اعتقلت أمس خمسة أفراد من الكتائب وتم إجبارهم على توقيع تعهد بالانتقال إلى اللواء 145 الذي يقوده قائد المحور ومسرح عملياته حمير مقبنة.

 

وقال المصدر، إنه تم التواصل مع عارف جامل وعدنان رزيق وإبلاغهما باقتحام المنازل وترويع النساء والأطفال بحجج ومبررات كاذبة، غير أنهم لم يجدوا أي تجاوب من طرف اللجنة أو طرف المحافظ.

 

وأشار المصدر إلى أن مليشيات الحشد الشعبي وقيادات حزب الإصلاح لم تكتف بتهجير أفراد الكتائب من بيوتهم رغم التضحيات التي قدموها في تحرير مناطق مهمة ومساحات كبيرة في مدينة تعز طيلة 3 سنوات من المواجهات.

 

وأكد المصدر أن نقاط حزب الإصلاح تعتقل حتى الجرحى الذين يخرجون إلى مقر قيادة الكتائب في الكدحة لاستلام تكاليف علاج وإعاشة مخصصة لهم من القيادة.