منظمة مجاهدي خلق..

وحدات المقاومة الإيرانية تبث شعارات مناهضة لنظام الملالي في متنزه إرم

كما عرضت وحدات المقاومة في الأهواز مركز محافظة خوزستان جنوب غرب إيران صورة ضوئية لشعار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية مساء الثلاثاء 30 أغسطس الساعة 22000 في منطقة كوروش شمال هذه المدينة، مما لاقى بترحاب من قبل المواطنين. 

بث شعارات مناهضة لنظام الملالي في مدن الإيرانية

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن
طهران

تفيد التقارير، أن وحدات المقاومة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، قامت بعمل شجاع، في انطلاقة الذكرى الـ 58 لتأسيس منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، وبثت شعارات مناهضة لنظام الملالي في متنزه إرم في مدينة سبزوار، الواقعة في محافظة خراسان رضوي، شمال شرق إيران. 

وبثت وحدات المقاومة يوم الجمعة 2 سبتمبر في الساعة 2215، في متنزه “ارم” شعارات تدعو إلى إسقاط النظام، و “دماء حنيف تغلي، والمجاهد يرفع صوته”، “لعنة الشعب والتاريخ على الشاه والملالي المتعطشين للدماء”، “الطريق الوحيد هو رفع السلاح وإسقاط النظام”، “ليسقط حكم الملالي” و”عاش المجاهد وعاشت الحرية”، “الموت لخامنئي ورئيسي واللعنة على خميني”. ولاقى هذا العمل بترحاب من قبل المواطنين. 

كما عرضت وحدات المقاومة في الأهواز مركز محافظة خوزستان جنوب غرب إيران صورة ضوئية لشعار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية مساء الثلاثاء 30 أغسطس الساعة 22000 في منطقة كوروش شمال هذه المدينة، مما لاقى بترحاب من قبل المواطنين.  

وفي السياق عرضت وحدات المقاومة صورة ضوئية لشعار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية عشية بدء الذكرى الثامنة والخمسين لتأسيس المنظمة على مبنى مقرالباسيج التابع لقوات الحرس في الأول من سبتمبر في الساعة 2200 من مساء الخميس في شارع ”ساعد اصفهاني“ بمدينة أصفهان. 

هذا وبثت وحدات المقاومة في طهران هتافات مدوية;الموت لخامنئي وعاش رجوي; و”نقاتل ونستعيد إيران“و”حان وقت موتك يا خامنئي“ و”لا للتاج ولا للعمامة انتهى عهد الملالي“ و”أيها الكادحون والمحرومون، مجاهدي خلق تناصركم وتدعم نضالكم“ و”الكلمة الأولى والأخيرة هي إسقاط نظام الملالي“ و”الموت لخامنئي و رئيسي واللعن على خميني“ و”قائد جيل الفداء البطل رجوي“ في الساعة 1900من مساء يوم الأربعاء31 أغسطس/ آب في منتزة ”بيروزي“ 

 وتجدر الإشارة إلى أن منظمة مجاهدي خلق الإيرانية تأسست في 6 سبتمبر 1965 على يد ثلاثة من أبرز مثقفي إيران وهم محمد حنيف نجاد وسعيد محسن، وعلي أصغر بديع زادكان. المنظمة و خلال الـ 57 عامًا الماضية، ناضلت ضد دكتاتوريتي الشاه والملالي في إيران من أجل حرية واستقلال الشعب الإيراني، والآن قد أوصلت المنظمة نظام الملالي إلى مرحلة السقوط. 

وحدات المقاومة تحيي ذكرى شهداء مجزرة عام 1988 في إيران  

أحيت وحدات المقاومة التابعة لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد ذكرى شهداء مجزرة عام 1988 في إيران. 

أصدر خميني فتوى وأمر بإعدام جميع السجناء السياسيين من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في صيف عام 1988، واستغرق الأمر بضعة أشهر فقط لأكثر من 30 ألف سجين سياسي، أكثر من 90٪ منهم كانوا من مجاهدي خلق، وتم إعدامهم بناء على فتوى خميني. 

وأحيت وحدات المقاومة ذكرى شهداء مجزرة  1988ونصبت لافتات تحتوي على رسائل وصور لزعيم المقاومة الإيرانية السيد مسعود رجوي والسيدة مريم رجوي الرئيسة المنتخبة للمقاومة في طهران ومدن تبريز وشيراز وأصفهان ومشهد وكرج. وكتب في بعض اللافتات التي نصبتها وحدات المقاومة في مناطق مزدحمة بالمدن أعلاه: مسعود رجوي: “نحن أقوى من الموت والإعدام والمجازر”.