شائعات عن استقالته من منصبه..

جماهير أرسنال تطالب برحيل فينجر

فينجر يشاهد هزيمة أرسنال أمام نوتنجهام

وكالات

طالبت جماهير أرسنال بضرورة إقالة الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى للفريق، بعد الخروج الكارثى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى عقب الهزيمة أمام نوتنجهام فورست الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى دور الـ 64 من البطولة.

 
وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أن جماهير الجانرز ظلت تهتف فى المدرجات قائلة: "أقيلوه فى الصباح"، فى مطالبة منهم لإدارة النادى بضرورة الاستغناء عن خدمات فينجر، الذى يقود الفريق منذ 22 عاماً. 
 
ورغم أن مطالبات جماهير أرسنال برحيل فينجر ليست الأولى من نوعها، إلا أن الأمر ازداد سوءاً عقب توديع كأس الاتحاد، خاصة أنها أكثر بطولة تضمنها جماهير الجانرز بشكل كبير، نظراً لأن الفريق تُوج بها 3 مرات فى آخر 4 مواسم، إضافة إلى الابتعاد تماماً عن المنافسة على لقب الدورى. 
 
وشهدت المباراة جلوس أرسين فينجر فى المدرجات نظراً لإيقافه، كما شارك لاعب الوسط المصرى محمد الننى مع الجانرز طوال الـ 90 دقيقة، ليودع البطولة مع فريقه. 
 
وقالت الصحيفة الإنجليزية إن هناك بعض الشائعات التى تشير إلى أن فينجر قد يستجيب لرغبة الجماهير ويستقيل من منصبه، وأن مايكل أرتيتا لاعب الفريق السابق، والمدرب المساعد الحالى لبيب جوارديولا فى مانشستر سيتى، سيكون هو المدير الفنى للجانرز.