صحف إسبانيا ..

موقف نيمار والشريك جريزمان وغياب رونالدو

نيمار

كووورة

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بإصابة نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، حيث أعلن ناديه تعرضه لالتواء في الكاحل وكسر في إحدى عظام مشط القدم.

وعلى صفحتها الأولى، جاءت صحيفة "ماركا" بعنوان "نيمار يقترب من الاستبعاد".

وأضافت "الجهاز الطبي لباريس سان جيرمان لم يحدد فترة غيابه ولكن كل المؤشرات تتجه لابتعاده عن الملاعب لشهر على أقل تقدير".

وفي الأعلى أشارت لعودة قائد ريال مدريد سيرجيو راموس إلى التشكيلة في مباراة اليوم أمام إسبانيول، بينما سيمنع زين الدين زيدان راحة لكريستيانو رونالدو.

وواصلت صحيفة "آس" اهتمامها بإصابة نيمار على غلافها وقالت "نيمار لديه شرخ" وأكملت "باريس سان جيرمان أعلن تفاصيل إصابته ويعاني من التواء في الكاحل بالإضافة لإصابة في مشط القدم".

وفي الأعلى ركزت على عودة راموس وإيسكو وأسينسيو لريال مدريد، كما نقلت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي "دعونا ننتظر إلى يوم الأربعاء لمعرفة حالة المصابين الثلاثة".

وفي الأسفل أبرزت جزء من حوارها مع أسطورة الفريق الملكي السابق راؤول جونزاليس الذي أعلن عن رغبته في استمرار زيدان لعام إضافي.

وعلى الجانب الآخر صبت الصحف الكتالونية كل اهتمامها على اقتراب برشلونة من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل.

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في صفحتها الأولى وقالت إن مباراة يوم الأحد ستكون الأخيرة لجريزمان أمام برشلونة.

وتابعت "النجم الفرنسي يعد ضمن خطط برشلونة، هو الأكثر تنوعا ولديه السرعة كما أنه يعتبر مفتاحا للعب في المباريات ذات المساحات الضيقة".

وفي الأسفل أشارت إلى أنه لا يوجد أمام إسبانيول سوى تحقيق الفوز على ريال مدريد اليوم لتخطى فترة التعثرات الماضية.

وعلى غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "جريزمان من منافس إلى شريك".

وواصلت "غرفة الملابس في برشلونة أعطت موافقتها لضم جريزمان الموسم المقبل، يوم الأحد يمكن أن يكون آخر لقاء للفرنسي أمام برشلونة"

كما سلطت الضوء على إصابة نيمار في الأسفل وقالت إنه يعاني من التواء في الكاحل وسيغيب عن باريس سان جيرمان لمدة 3 أسابيع.

وعلقت على مواجهة ريال مدريد وإسبانيول وقالت"ريال مدريد أمام إسبانيول المحتاج".