لعام 2018..

أبين.. نادي سرار الرياضي ينظم متابعة إحداثيات كأس العالم

إدارة نادي سرارالرياضي نضمت متابعة احداثيات كأس العالم بقاعة اجتماع مكتب التربية سرار

صالح البخيتي

ضمن اليوم الرياضي الثاني من متابعة احداثيات كاس العالم نضمت ادارة نادي سرار الرياضي قاعة مكتب التربيه والتعليم للجلوس والاستمتاع في قضاء متابعة بطولة كأس العالم لهذا العام 2018 م

وفي هذا اليوم الاحدالموافق ١٦يونيو عام ٢٠١٨م وخصوصآ في قاعة التربية التي نظمت ادارة النادي فيها متابعة احداثيات كأس العالم شاهدنا حضوركبير للرياضيين وكذلك محبين ومشجعين الكرة المستديرة من كافة مناطق سرار .

ثم تحدث اعلامي النادي مع بعض الشباب الرياضيين المتواجدين في القاعة عن حضورهم إلى هذا المكان من مناطقهم المتراميةوالمتباعدة عن مركز المديرية ؟ 

انذهلنا! بحديثهم كان ردهم جميل ويثير العجب ! نحن اتيناوقطعناالمسافات الطويله من مناطقناواجتمعنا في هذا المكان لنؤكد لكل محبين الرياضه والكرة المستديرة في العالم ان ابناء مديرية سرار عنوان للرياضة والفن والاخلاق .

وفي الختام

 اعربو الشباب بخالص شكرهم لمن حفزهم في مجال الرياضه وخصوصآ مدير عام المديرية الشيخ/ صالح قدار ورئيس النادي الكابتن/نصرسعيد عاطف زيدان على تذليلهم الصعاب ومساعدتهم للشباب الرياضين بلمديريه وكذلك الداعمين للشباب وهم : 

مكتب الشباب والرياضة بلمحافظة ممثله برئيس المكتب الكابتن/أحمد صالح الراعي الذي قدم للرياضةبسرار نفس الأندية بلمحافظة.

والشيخ/فضل الجعوني داعم الشرف الفخري للنادي والذي قام بتقديم مساعدة ماليه لشراءماطور ثلاثه كيلو للشباب وكذلك الشيخ/شيخ بالليل الرهوي سند وداعم أبناء يافع الذي قدم شاشة سينماء وملحقاتهاللشباب الرياضيون لمشاهدت احداثيات بطولة كأس العالم لهذاالعام وايضآ شكرو جميع منتسبين جمعية كلد لدعهم السخي للشباب وكذلك ادارة وطاقم التربيه ممثلة بمدير المكتب الاستاذيسلم عاطف سعيدالنمري الذي تعاون معهم بفتح قاعة اجتماع التربية ليجتمعون فيها ويشاهدون احداثيات مباريات كاس العالم لهذا العام.

الجدير بالذكر .

كان هذا الحضور والإقبال مشرف لكل الرياضين بلمديرية وخصوصآ ثاني ايام عيد الفطر المبارك وضمن اليوم الرياضي الثاني في متابعة احداثيات كأس العالم.  

صالح البخيتي