الرياضة

روبرتسون يطالب ليفربول باستعادة بريقه..

مدافع 'الحمر' يثق في تعافي فريقه من الهزيمة

روبرتسون ورفاقه مطالبون بالفوز على سان جرمان

ليفربول

يثق أندي روبرتسون مدافع ليفربول في تعافي فريقه من الهزيمة المفاجئة أمام رد ستار في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكنه اعترف أن فريقه يجب عليه استعادة "بريقه" مرة أخرى ليعود بموسمه إلى المسار الصحيح.

وبعد الفوز في ثلاث من آخر تسع مباريات بجميع المسابقات قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن لاعبيه عانوا للسيطرة على المنافسين هذا الموسم وهو استنتاج اتفق معه روبرتسون.

وأبلغ روبرتسون وسائل إعلام بريطانية "في الموسم الماضي اعتاد الجميع على أن نسجل أربعة أو خمسة أهداف في المباراة. لا يمكن حدوث ذك في كل مواجهة. في بعض الأحيان كان علينا الاجتهاد لتحقيق الفوز في الدوري هذا الموسم".

"ربما الأمر ليس جيدا لكننا قمنا بذلك بفاعلية. ربما نفتقر للبريق فيما يتعلق بعدم الفوز 4-صفر أو 5-صفر في أغلب المباريات لكنه (كلوب) يعتقد أننا بحاجة لمحاولة استعادة ذلك".

وبعد الهزيمة 2-صفر في العاصمة الصربية الثلاثاء يجب على ليفربول الفوز على باريس سان جرمان في فرنسا أو ضيفه نابولي لضمان التأهل لدور الستة عشر لدوري الأبطال.

لكن روبرتسون يؤمن أن ليفربول يمكنه فعل ذلك بالفوز في باريس يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني رغم خسارته في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في البطولة القارية الأبرز.

وأضاف "إنها مجموعة متكافئة والمنافسة ستظل حتى النهاية. ما زلنا نؤمن بإمكانية التأهل لكن علينا إثبات ذلك الآن".

وتابع "سنواجه أفضل فريق خارج أرضنا ويجب علينا تقديم أداء أفضل مما فعلنا حتى الآن".

123

التعليقات

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

المزيد من الأخبار