إمتلاك عدة عروض حاليا..

النصر السعودي يغازل غارديم

غارديم خلفا لدانييل كارينيو

الرياض

كشفت تقارير صحافية أن النصر السعودي، اقترب من التعاقد مع البرتغالي ليوناردو غارديم، لتولي مهمة تدريب الفريق، خلفا للمقال دانييل كارينيو. وحسب صحف سعودية، فإن النادي العاصمي قطع شوطا كبير في المفاوضات مع مدرب موناكو الفرنسي السابق، لقيادة دفة الفريق في الفترة المقبلة.

وكان النصر أقال مدربه الأوروغواياني دانييل كارينيو، بسبب تدني نتائج الفريق في المباريات الماضية، حيث خسر الصدارة لمصلحة غريمه التقليدي الهلال، بعد التعادل مع الفيحاء في الدوري والهزيمة أمام الأهلي، إضافة إلى الخسارة أمام مولودية الجزائر، ذهابا، في البطولة العربية. وأقيل المدرب البرتغالي من تدريب نادي الإمارة الفرنسية، قبل شهر من الآن، بسبب تراجع الفريق في الدوري الفرنسي.

ودرب صاحب 44 عاما العديد من الأندية البرتغالية، فضلا عن أولمبياكوس اليوناني، وكانت أزهى فترات المدرب مع موناكو في موسم 2016-2017، عندما صنع فريقا قويا وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مع اكتشافه العديد من النجوم الشباب، على رأسهم كيليان مبابي وتوماس ليمار وبرناردو سيلفا.

وأشارت الصحف إلى امتلاك غارديم لعدة عروض حاليا، أبرزها من ميلان الإيطالي، ونيوكاسل الإنكليزي، بالإضافة إلى عرض آسيوي آخر. وكانت تقارير صحفية قطرية، قد لفتت مؤخرا لوجود اتجاه، نحو تعيين الفرنسي زين الدين زيدان، أو الإسباني تشافي هيرنانديز، على رأس المنتخب في مونديال 2022.

ومنح الجهاز الفني للنصر لاعبي الفريق، راحة لمدة 3 أيام اعتبارا من الإثنين، كفرصة لالتقاط الأنفاس، في فترة التوقف الدولية، وبعد الفوز على الاتفاق في الدوري السعودي.

 ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الخميس، لمتابعة استعدادات الفريق في مرحلة التوقف بسبب أيام فيفا.

وسيلتقي النصر مع فريق الشباب في الجولة الـ10 من دوري المحترفين، خلال المباراة التي ستجرى يوم 23 من الشهر الحالي. ويحل النصر في المركز الثاني، برصيد 22 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر.