الدورى الإيطالى..

أليجرى يتحدث عن فوز يوفنتوس ضد الإنتر

مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري

وكالات

تحدث ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس عن الفوز الذى تحقق على الإنتر بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وعلق مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري على الفوز قائلا "لم نكن جيدين في الشوط الأول ولم نتحل بالصبر فى صنع الهجمات والتحكم فى الكرة لكننا كنا جيدين فى الشوط الثانى ولعبنا بشكل أفضل"، مضيفاً "كل اللاعبين كانوا جيدين وضحَّوا من أجل الفريق وارادوا الفوز امام منافس عنيد" مشيرا إلى أن "الفوز كان مهما بالنسبة لنا كي نضع نابولي تحت الضغط".

ويدين يوفنتوس بفوزه إلى مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي سجل الهدف الوحيد فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وابتعد يوفنتوس بفارق 11 نقطة مؤقتا عن مطارده المباشر وصيفه الموسم الماضى نابولى الذى يستضيف فروزينونى اليوم السبت، وتابع زحفه نحو اللقب الثامن تواليا بعدما حقق الفوز الرابع عشر هذا الموسم محافظاً على سجله الخالي من الخسارة بمسابقة الدوري الايطالي.

واستعد يوفنتوس "متصدر" الدورى الإيطالى جيدا لمواجهة مضيفه يونج بويز السويسري الأربعاء المقبل في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يسعى لحسم صدارة المجموعة الثامنة التي يتفوق فيها بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى يحل ضيفا على فالنسيا الإسبانى.

في المقابل تلقى إنتر ميلان ضربة موجعة قبل استضافة ايندهوفن الهولندي الثلاثاء المقبل في مواجهة يسعى خلالها للنقاط الثلاث لحسم البطاقة الثانية عن المجموعة الثانية والتي يتنافس عليها مع توتنهام الإنجليزي الذي يحل ضيفا برشلونة الإسبانى بطل المجموعة وصاحب بطاقتها الأولى.