في الوقت الإضافي..

فريق المدرب بنيتز يتخطى عقبة بلاكبرن

نيوكاسل ينتفض في الوقت القاتل

لندن

فاز نيوكاسل يونايتد 4-2 على بلاكبرن روفرز بعد وقت إضافي فيما فرط ستوك سيتي في تقدمه بهدفين ليسقط 3-2 أمام شروسبيري تاون المنافس في الدرجة الثالثة في مباراتي إعادة في كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الثلاثاء.

وحصلت جماهير نيوكاسل على دفعة معنوية من فريقها المتعثر في الدوري الممتاز بانتصار ضد بلاكبرن الفائز باللقب ست مرات باستاد إوود بارك.

وتقدم فريق المدرب رفائيل بنيتز بعد 56 ثانية بتسديدة شون لونغستف وعزز كالوم روبرتس من تقدم الفريق في ظهوره الثاني بعد أربع سنوات من أولى مبارياته مع نيوكاسل.

لكن بلاكبرن عدل النتيجة بثنائية ادم أرمسترونغ ودارف لنيهان في الشوط الأول.

وأهدر برادلي داك فرصة منح التقدم لبلاكبرن في الوقت الإضافي قبل أن يحسم خوسيلو وأيوزي بيريز انتصار نيوكاسل الذي سيواجه واتفورد منافسة في الدوري الممتاز في الدور الرابع.

وبدا أن شروسبيري المتعثر والذي يحتل المركز 18 في الدرجة الثالثة لن يستطيع اللحاق بنيوبورت كاونتي وأولدهام أثليتيك وبارنت بعد تأخره بهدفين أمام مستضيفه ستوك.

وهز تاريز كامبل الشباك مرتين لستوك في الشوط الأول لكن شروسبيري أحرز ثلاثة أهداف في آخر 20 دقيقة ليحقق المفاجأة.

وبدأ جيمس بولتون العودة بتسديدة من 20 مترا في الدقيقة 71 ثم أدرك فغيري أوكنابيري التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 81 قبل أن يكمل غوش لورنت الثلاثية.

وسيلعب شروسبيري في الدور الرابع ضد ولفرهامبتون واندرارز المنتمي للدوري الممتاز.

وفازت شيفيلد وينزداي المتعثر في الدرجة الثانية 1-صفر على لوتون تاون المنافس في الدرجة الثالثة ليحل ضيفا على تشيلسي في الدور الرابع.