وإنريكى يجتمع بلاعبيه

نجم برشلونة يتدرب فى "الجيم"

ليونيل ميسي

وكالات

تغيب الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى عن المران الجماعى للبارسا الذى أقيم اليوم، الأربعاء، بعد الهزيمة الكارثية التى تلقاها البلوجرانا أمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة، فى ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس أرينا.

 

ميسي ونيمار خارج مران برشلونة ويتدربان داخل صالة "الجيم"

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ميسي ونيمار لم يخوضا التدريبات الجماعية مع زملائهم بعد الهزيمة الثقيلة التى مُنى بها الفريق الكتالونى أمام السيدة العجوز 3/0، وتدربا داخل صالة الجيم.

 

ويواصل نادى برشلونة الإسبانى استعداداته لمواجهة ريال سوسيداد السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا.

 

ويعيش الجهاز الفنى لنادى برشلونة بقيادة لويس إنريكى واللاعبون فترة صعبة بعد تلقى خسارتين أمام مالاجا بهدفين نظيفين وفقدان صدارة "الليجا"، ثم السقوط أمام اليوفى بثلاثية نظيفة فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا أمس، الثلاثاء.

 

إنريكى يعقد اجتماعا مع ميسي واللاعبين بعد السقوط الكارثى أمام اليوفى

فى سياق آخر، عقد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة اجتماعاً طارئاً مع ليونيل ميسي وباقى لاعبى البارسا، من أجل الحديث عن الهزيمة الكارثية التى تلقاها البارسا أمام يوفنتوس بثلاثية فى ذهاب دور الـ8 لتشامبيونزليج.

 

وذكرت الصحيفة أن إنريكى حرص على عقد اجتماع مع لاعبى برشلونة على هامش مران البلوجرانا لإزالة التوتر الحاد بسبب حديثه القاسى ضدهم عقب مباراة الأمس أمام البيانكونيرى، وتلقى 3 أهداف فى مرحلة ذهاب ربع النهائى من البطولة القارية.