الرياضة

إصابة بيل وميسي

شوط أول الكلاسيكو.. ريال مدريد 1 - 1 برشلونة

الوقت الأحد 23 أبريل 2017 10:41 م
شوط أول الكلاسيكو.. ريال مدريد 1 - 1 برشلونة

اليوم الثامن فرحة ريال مدريد وبرشلونة بالهدفين

اليوم الثامن وكالات
سيطر التعادل الإيجابى بهدف لمثله على نتيجة الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة فى كلاسيكو الأرض على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني. 
 
تقدم البرازيلى كاسيميرو بالهدف الأول لريال مدريد فى الدقيقة 28 بعدما وصلته كرة سهلة داخل منطقة الجزاء، إلا أن النجم الأرجنتينى لوينيل ميسي نجح فى تسجيل هدف التعادل للبارسا بعد 5 دقائق فقط بعد مراوغة رائعة لدفاعات الميرنجى.
 

رونالدو يطالب بركلة جزاء بعد 3 دقائق

 
وبعد مرور 3 دقائق فقط من بداية المباراة طالب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالحصول على ركلة جزاء بعد أن قام صامويل أومتيتى بعرقلته أثناء هجمة للريال، وأوضحت الإعادة التليفزيونية أن المدافع الفرنسى صدم رونالدو بقدمه، إلا أن الحكم أليخاندرو هيرنانديز تغاضى عن منح ركلة الجزاء لنجم الميرنجى، وأمر باستكمال اللعب.
 

الدماء تنزف من فم ميسي بسبب مارسيلو

 
وتعرض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لإصابة قوية فى فمه عند الدقيقة 21، حيث ظل ينزف بالدماء، بسبب تدخل عنيف من البرازيلى مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، الذى اصطدم كوعه فى فم البرغوث الأرجنتينى. 
 

جاريث بيل يغادر المباراة للإصابة

 
وفى الدقيقة 39 من عمر المباراة تعرض جاريث بيل للإصابة ليغادر الملعب، ويشارك أسينسيو بدلاً منه.
 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة