بين ريال مدريد وبرشلونة الليلة

الصراع يتجدد على قمة الدوري الإسباني

ريال مدريد وبرشلونة

وكالات

يخوض كل من ريال مدريد وبرشلونة، مهمة صعبة اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، بعد أن خطف الفريق الكتالونى، صدارة الليجا، من نظيره الملكى، خلال مباراة الكلاسيكو التى أُقيمت الأحد الماضى، والتى انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 3-2.

يحاول برشلونة الاحتفاظ بصدارة الدوري الإسباني، التى خطفها من ريال مدريد ليلة الأحد الماضية، عندما يلتقى مع أوساسونا في السابعة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الجولة 34 من الدوري الإسباني، على ملعب كامب نو.

ويدخل البلوجرانا مباراة الليلة متسلحًا بالانتصار الكبير على ريال مدريد والذى وضعه على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق المواجهات المباشرة حيث يتساوى الفريقان في رصيد 75 نقطة، ويغيب عن صفوف برشلونة نجمه نيمار الذي تعرض لعقوبة الإيقاف 3 مباريات. 

وفي التاسعة والنصف مساءًا يحل ريال مدريد ضيفًا على ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب ريازور، في مباراة يغيب عنها النجم الويلزي جاريث بيل للإصابة وسيرجيو راموس قائد الفريق للإيقاف.

وأعرب الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، عن نيته فى المقاتلة خلال المباريات المقبلة من الدوري الإسباني، أملا فى التتويج باللقب، وأكد أن المباريات المتبقية من عمر الليجا بمثابة لقاءات كئوس.

وفي باقي مباريات اليوم، يلتقى فالنسيا مع ريال سوسييداد، على ملعب ميستايا، ويستضيف ليجانيس نظيره لاس بالماس على ملعب البلدى دى بوتاركى، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني.