هل تتذكر هؤلاء؟!

نجوم فقدت بريقها تستعد للرحيل عن الدورى الإنجليزى

ستوريدج مهاجم ليفربول

وكالات

بدأ سوق الانتقالات فى أوروبا مطلع شهر يونيو المقبل، حيث ارتبط أسماء العديد من نجوم القارة العجوز بالانتقال لأندية أخرى فى إطار سعى الأندية لتعزيز صفوفها استعدادًا للموسم الجديد، وهناك لاعبين فى عداد المفقودين بالبريميرليج من المحتمل رحيلهم عن أنديتهم خلال فى الميركاتو الحالى.

يرصد موقع "توك سبورت" الإنجليزى 10 لاعبين فى عداد المفقودين بالميركاتو الصيفى:

1- سمير نصرى

لاعب وسط فريق مانشستر سيتى الإنجليزى الذى قضى الموسم الماضى على سبيل الإعارة فى أشبيلية الإسبانى، عاد للسيتيزنز هذا الصيف وقد يكون قريبًا من الرحيل بشكل نهائى نظرًا لعدم رغبة جوسيب جوارديولا المدير الفنى لناديه ببقائه على ملعب "الاتحاد".

سمير نصرىسمير نصرى

 

2- إريك لاميلا

 

شارك لاميلا فى 9 مباريات فقط مع فريقه توتنهام الموسم الماضى وهو ما يُقرب اللاعب من الرحيل عن ملعب "وايت هارت لاين" ولكن لم تصل عروض بعد لضم اللاعب.

اريك لاميلااريك لاميلا

 

3- جاك ويلشير

 

لاعب فريق أرسنال الإنجليزى الذى لعب الموسم الماضى فى فريق بورنموث على سبيل الإعارة ولم يُحدث أى تأثيرًا ليعود إلى المدفعجية فى انتظار حسم مستقبله خلال الفترة المقبلة.

جاك ويلشيرجاك ويلشير

 

4- دانيال ستوريدج

 

لم يعد له مكانًا فى تشكيلة المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، يورجن كلوب، والذى أصبح يعتمد على المهاجم أوريجى أساسيًا منذ الموسم الماضى، وقد يرحل ستوريدج إلى وستهام يونايتد هذا الصيف.

دانيال ستوريدجدانيال ستوريدج

 

5- فابيان ديلف

 

لاعب فريق مانشستر سيتى البالغ من العمر 27 عامًا، سقط من حسابات المدير الفنى للسيتيزنز جوسيب جوارديولا ومن المتوقع أن يكون متاحًا فى الميركاتو الصيفى.

فابيان ديلففابيان ديلف

 

6- لويك ريمى

 

لاعب فريق تشيلسى الإنجليزى الذى لعب فى صفوف فريق كريستال بالاس الموسم المنقضى على سبيل الإعارة، حيث ينتهى عقده مع البلوز الصيف القادم، لذلك يسعى النادى اللندنى لبيعه هذا الصيف للاستفادة ببعض الملايين من صفقة بيعه.

لويك ريمىلويك ريمى

 

7- لوكاس بيريز

 

لاعب فريق أرسنال الإنجليزى الذى انضم لصفوف الأخير فى الصيف الماضى، بات قريبًا من الرحيل خلال الميركاتو الحالى بعدما أكد وكيل أعمال اللاعب بأن الأخير يريد اللعب لفريق أخر.

لوكاس بيريزلوكاس بيريز