الأزمة اليمنية..

"حكومة معين عبدالملك".. والمعسكر المناهض للتحالف العربي

جانب من الصراع المسلح في محيط مأرب اليمنية - أرشيف

تواجه حكومة معين عبدالملك المشكلة بالتقاسم بين الجنوب واليمن، معسكراً مناهضا لمشروع التحالف العربي، يقوده تنظيم الإخوان الإرهابي في تركيا وقطر، يهدف يعمل هذا المعسكر تحقيق مشروع التقاسم "ان يذهب اليمن الشمالي لإيران، والجنوب لنفوذ تركيا وقطر.

حكومة المناصفة المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية، سبق لها وأكدت على وجود من وصفتهم بالعملاء لأنقرة وطهران، يعملون وفق اجندة خبيثة لتمكين الحوثيين، بدلا من هزيمتهم.

عبدربه منصور هادي، الرئيس اليمني المنتهية ولايته، بدأ واضحا منذ وقت مبكر رضوخه لإملاءات هذه المعسكر الذي يتزعمه الزعيم الإخواني حميد الأحمر، والذي طالب بضرورة تشكيل ما اسماه بالتحالف الإسلامي بقيادة تركيا، قبل ان يتبعه مسؤولون حكوميون يقيمون في تركيا التي قالوا انها تسعى لإقامة دولة الخلافة الإسلامية، لكنهم في ذات الوقت يدركون ان مشروع انقرة يهدف في الأساس الى السيطرة على منابع النفط وضرب استقرار المنطقة، والا كيف لدولة علمانية ان تتزعم العالم العربي والإسلامي وتسعى لاحتلاله باسم الخلافة الإسلامية.

فالمشروع التركي ليس الا واجهة لمشروع احتلال يهدف الى إعادة استعمار البلدان العربية باسم الخلافة العثمانية التي اكل عليها الدهر وشرب.