"علاقة ليست سوية"..

سكرتير صحافي لمحافظ لحضرموت يهاجم المجلس الانتقالي الجنوبي

محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني - أرشيف

المكلا

 شن سكرتير صحافي لمحافظ حضرموت فرج البحسني، هجوما حادا على المجلس الانتقالي الجنوبي، واتهمه بالتقاعس في إعادة تشغيل مصافي عدن، وإذاعة وتلفزيون العاصمة، منتقدا ما اسماه "اقتحام" مبنى وكالة سبأ للأنباء.

وقال الصحافي عماد الديني السكرتير الصحافي لمحافظ حضرموت "إن المجلس الانتقالي الجنوبي قرر إعادة تأهيل مبنى (...) وكالة أنباء عدن، لكنه تجاهل أهمية إعادة تشغيل مصافي وميناء عدن وإعادة تأهيل محطة الحسوة الكهروحرارية وتشغيل مبنى إذاعة َتلفزيون عدن".

ولفت إلى أن "المجلس تجاهل حتى أن هذا المبني المقتحم من قواته، ما كان يوما اصلا تابعا (..) لوكالة أنباء عدن وإنما بني كوكالة أنباء سبأ اليمنية المغتربة بالرياض".

وعلى الرغم من هناك مؤشر على علاقة طيبة بين المجلس الانتقالي ومحافظ حضرموت، الا ان التصريحات التي يطلقها مكتبه الإعلامي وسكرتيره الصحافي تجاه المجلس الانتقالي الجنوبي، تؤكد ان العلاقة ليست على ما يرام.

ويحظى محافظ حضرموت دون غيره من المحافظات الأخرى على امتياز بث اخباره في قناة المجلس الانتقالي الجنوبي AIC ، وهو الأمر الذي يثير حالة من الاستغراب حول العلاقة التي تجمع محافظ حضرموت برئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتصرف سكرتيره الصحافي الذي يبدو انه لا يتحدث الا بضوء أخضر، ويؤكد ان العلاقة ليست سوية بين الطرفين.