إرسال العناصر الإرهابية إلى داخل المحافظات المحررة..

تقرير: ذراع إيران باليمن تطلق سراح أعضاء في تنظيم "القاعدة"

حوثيون

اليمن
في اطار التعاون بين مليشيا الحوثيين الارهابية وتنظيم القاعدة كشفت مصادر مطلعة في العاصمة اليمنية صنعاء التي تحتلها المليشيا الموالية لإيران انها أفرجت عن عنصرين من تنظيم القاعدة،  حيث اطلقت المليشيا سراح  كل من عيدروس المسعودي وعبدالله المسعودي، اللذان كان معتقلان في سجن الأمن القومي بصنعاء منذ عدة سنوات.
وأكدت المصادر أن إطلاق سراح عنصرين من تنظيم القاعدة، يأتي في إطار التنسيق الحوثي مع تنظيم القاعدة، للقتال معهم في مناطق التماس، وإرسال العناصر الإرهابية إلى داخل المحافظات المحررة، بهدف تهديد الأمن والاستقرار فيها، والتمويه أنها تقاتل تنظيم القاعدة.
وارسال المطلوبين منهم من الولايات المتحدة الامريكية الي ايران  حيث يأتي إطلاق سراح الحوثيين، بعد أيام من عرض وزارة الخارجية الأمريكية مبلغ 9 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تقود إلى اعتقال إبراهيم البناء وإبراهيم أحمد القوي اللذان أرسلتهما إيران إلى اليمن للقتال مع الحوثيين.
 فقد أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، عن تخصيص 5 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن قيادي بارز في تنظيم القاعدة الإرهابي، يتواجد في اليمن يدعى إبراهيم البنا. كما عرضت وزارة الخارجية الأمريكية، مكافأة مالية تصل إلى 4 ملايين دولار، لمن يدلي بمعلومات عن القيادي البارز في تنظيم القاعدة إبراهيم أحمد محمود القوسي، الذي يسعى لتنفيذ أعمال إرهابية في اليمن.وأضافت الخارجية الأمريكية، أن “هذا الإرهابي (القوسي) ترك بلده السودان ليتلقى الأوامر من قيادة القاعدة في إيران ليعيث خرابا في اليمن وأهله”.
وكانت  واشنطن قد اعلنت عن مكافأة مالية قدرها خمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تقودها إلى زعيم تنظيم “القاعدة” في اليمن، خالد باطرفي، الذي يقوم مع أتباعه بإراقة دماء الأبرياء في اليمن.
وتؤكد هذه الأنباء، المعلومات التي تشير إلى أن جماعة الحوثيين نسقت مع عناصر تابعة للقاعدة، كانوا معتقلين لديها إطلاق صراحهم مقابل إرسالهم للقتال في مناطق التماس، وإرسال البعض منهم إلى داخل المحافظات، لتهديد الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة، بأمر من إيران.