الرياضة

بعد ضياع ركلة الجزاء

موراتا: جماهير تشيلسى تريد قتلى

الوقت قبل إسبوع
موراتا: جماهير تشيلسى تريد قتلى

اليوم الثامن موراتا مهاجم تشيلسى

اليوم الثامن وكالات

أكد ألفارو موراتا ، المنضم حديثًا لصفوف تشيلسى الإنجليزى قادمًا من ريال مدريد الإسبانى، أنه لا يزال بحاجة لبعض الوقت من أجل التأقلم مع الدورى الإنجليزى.

وكان موراتا قد أهدر ركلة ترجيح لفريقه الجديد تشيلسى خلال مواجهة أرسنال بكأس الدرع الخيرية، الذى أقيم الأحد الماضى، وكانت سببًا فى خسارة البلوز للقب.

وقال موراتا فى مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، "أصبح الجميع يرغب فى قتلى بعدما أهدرت ركلة الجزاء، والبعض اتهمنى بأننى لا أستحق مبلغ الـ 80 مليون يورو الذى دفعه تشيلسى لضمى، ولكننى سأغير وجهة النظر قريبًا".

واعترف الإسبانى ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بأنه سيواجه تحديات صعبة للغاية مع البلوز، وأنه مستعد لمجابهتها.

وأضاف المهاجم الإسبانى "أحتاج وقتًا للتأقلم فى الدورى الإنجليزى، ولفهم المدير الفنى أنطونيو كونتى ومعرفة أسلوبه وطريقة لعبه، وأحاول التدريب جيدًا من أجل تحسين مستواى وحتى أكون عند حسن ظن جماهير تشيلسى بى".

وتابع موراتا، "اخترت تشيلسى لرغبتى باللعب تحت قيادة كونتى حيث لم أحصل على هذه الفرصة فى يوفنتوس لأنه رحل بعد وصولى".

وأنهى مهاجم تشيلسى تصريحاته قائلًا "لا أعتقد أننى سأعود إلى ريال مدريد للمرة الثالثة لأن بعد رحيلى بمبلغ 80 مليون يورو لن يتركنى تشيلسى بأقل من ذلك، لكنى ما زلت مشجعًا للريال، حتى أننى أرسلت رسالة لتهنئة الجميع بعد الفوز بالسوبر الأوروبى".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة