الشعب.. هل ترحمه الحكومة؟

انهيار متواصل للعملة المحلية في اليمن، والحكومة تبرر بتصريحات نقدر نقول إنها سخيفة، فالأمطار التي برر مسؤولو الشرعية انها السبب في انهيار العملة، تؤكد ان الحكومة تتعامل مع الشعب على انه غبي لا يدرك ما الذي يراد له.

 أطراف الصراع في اليمن وبذات الحكومة الشرعية التي تحكم الجنوب المحرر تتعامل معنا كشعب على أننا اغبياء، فما علاقة الأمطار الموسمية بإنهيار العملة

ما حصل مؤخراً من حديث عن أن محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي كشف عن فساد كبير في الحكومة اليمنية الشرعية التي يرأسها بن دغر، والمتورطة بنهب عائدات عدن وارسالها إلى صنعاء، في تصرف يؤكد ان جزء كبير من الشرعية لا يزال يؤمن بصالح رئيسا لليمن.

 المفلحي ادرك أخيرا لماذا وقفت الكثير من النخب الجنوبية ضد قرار تعيينه.. نعم المفلحي ربما أدرك أخيرا وتمنى أنه رفض قرار تعيينه، كانت الكثير من النخب الجنوبية ضد قرار تعيين المفلحي محافظا لعدن الا ان رفض وأصر على ان يقحم نفسه في معركة خاسرة خسر معها الكثير من مناصريه.

ان رفع الشعب صوته تجاه الحكومة ارحمونا، أعتقد لن يحصل اي عطف او رحمة وقد تستمر الحكومة في تضييق خناقها على الشعب حتى تقتله، وهو ما تفعله حكومة بن دغر حالية.. خنق الشعب حتى الموت، ما لم يحصل طارئ ويتم اقالة بن دغر والمجيء برئيس حكومة يخاف الله في الشعب.