رمي الكرة في ملعب الشرعية

الى محافظ عدن مع التحية.. قدم استقالتك

سعادة المحافظ عيدروس الزبيدي انها نصيحة صادقة نوجهها لك وما نقولها الا لصدق النوايا وسلامة المقصد .

ننصحكم بسرعة تقديم استقالتكم من منصبكم ورمي الكرة في ملعب الشرعية لتتحمل هي الاعباء  ان قرار الإقالة قد يتخذ في أي وقت وقتها لا يمكن التمرد فقبل ان يأتي ذلك القرار استبقه باستقالة تخرج بها منتصراً 
 ان الاستقالة ليس ضعف بل قوة خاصة ان اتت مع خطاب يضع الجميع امام كل التفاصيل وقتها سيقف الجميع الى جانبك من أي موقع كان وفي بعض الاحيان يكون صف المعارضة اقوى تأثير من السلطة !
 لقد توليتم مهامكم في اشد الظروف وان كان هناك سوء إدارة او مؤامرة تحاك لإفشالكم ففي الحالتين الاستقالة هي الحل لسببين اولاً كي لا تحترق مكانتكم اكثر ثانياً من اجل عدن وابناء عدن .
 السيد المحافظ ان القضية لا تنتهي بانتهاء منصب بل ربما تعود لوهجها القوي وأن كان هناك ما يعيق تحرككم وتصرفاتكم وخطاباتكم بحكم منصبكم والتزاماتكم فأن الاستقالة هي الحل .
 ان كانت لكم علاقات طيبة مع جهات في التحالف العربي فهذه العلاقة يمكن ان تستمر في مشواركم السياسي من اجل قضيتكم .
 السيد المحافظ سواء شأت ام أبيت انت محسوب على الحراك الحراك الذي لم يحكم ابداً ويراد له ان يكون فاشل من خلال سلطتكم المحدودة وقلت الموارد والامكانيات فدعها لمن يريد ان يحرققك ويحرق تجربة الحراك بهذا المنصب .
 لقد اردنا الجنوبيين كتلة واحده وها نحن نرى من يتعصب لك او يتعصب لهادي وانتم جميعاً بمركب واحد وهذا ما سيدركه هادي اكثر حين تترك المنصب ليرى الاصلاح في مواجهته هو ايضاً كما واجهوه وانقلبوا عليه في السابق .

ان هادي وبحاح حين قدموا الاستقالة بعد سيطرة الحوثيين على صنعاء لم تكن ضعف بل كان صفعه قويه للحوثيين وعاد بعدها هادي رئيس وبحاح رئيس للحكومة وحان الوقت لتوجه صفعتك لهم وهذه ليس النهاية بل البداية

لا نكتب بحقد ولا كراهية ولا مناطقية بل بمسؤولية كوننا التمسنا كيف ان نظرت الكثير تغيرت تجاه الحراك او تجاه شخصكم الكريم ما يجعلنا اكثر ايقان ان هذا المنصب فخ يجب الخروج منه

والله ولي التوفيق