عندما تتحول المقاومة الى مقاولة واسترزاق

لقد كنت اتمنى الا اكتب هذا  المقال الا انني اضطررت وللمضطر ظروفة الدافعة  ، وهناذا اكتب  لمن يتشدق  باسم النضال  ويدعي انه القائد  الملهم  والفذ  وإلى آخر من هذه الالقاب والضجيج  الكاذب  اقول  لبعض من يدعون  أنهم قيادة  مقاومة وقيادات عسكريه وكلهم باسم  النضال  ومناضل .

 لقد أصبح في هذا الزمن كل من هب ودب وكل من حمل السلاح في 2015  يدعي النضال ويدعي القيادة والبطولة، ويسمي نفسه المناضل والبعض  يحب ان يقولوا  عنه المناضل الكبير !! عجبي على هذه  العقول القاصرة    .

دعني  هنا اوجه  لك  كم سؤال  يا قائد  سوآء مقاومة أو عسكري  والذي تدعي انك مناضل ،  هل تعلم  أن المناضل هو  الذي يؤمن  بأنه جز لا يتجزأ من المجتمع بل هو ضمير المجتمع ونبراسه ،   هو الرجل المثالي بأخلاقه العالية وانسانيته  الجميلة .المناضل هو من لا يساوم ولا يفرط بدماء الشهداء ولا يجعل نضاله قضية استرزاق   وهو قدوة ومثال يحتذى به  بقيمه والمبادئ  والرحمة والضمير  الحي  وهوا  صاحب الغيرة  على دينه واهله  ووطنه ....   السؤال هو   أين  أنت من الذي يحصل لاهلك  واهلنا في عدن  من قبل  المسؤولين  عن الخدمات   برمتها   أين أنتم  ايتها القيادة الكاذبة  ؟ أين أنتم  يا مناضلين  النفاق ؟  أين أنتم  يا مقاومة المقاولة أين أنتم  يا نصابين  المناصب  ؟  انت او انتم  لم  تكونوا  يوماً مقاومة  بل  كانت  صولاتك  وجولاتك  لأجل المنصب  والمكاسب  فقط . الحقيقة انك  صلت لأجل يصوروك  وجلت  لأجل ينمقوك  عبر وسائل الاعلام الصفراء ،   لكي تحصل  على جزاء  من الوطن  أو تنهب شيء من الوطن !! نعم   انها هــذه حقيقتكم  لم تكونوا يوم من الأيام  مناضلين  بل انتم  نصابين مرتزقه  لأن الذي  يبحث ويطلب منصب أو شي على حساب المواطن  والوطن  مقابل نضاله ومقاومته  فهوا  مرتزق  داخلي  . 

 هل تعلم  ياسخيف العقل أن حتى الأطفال حملوا السلاح في 2015  وان الرجال الكبار بالسن كذلك حملوا  السلاح  ولم يقتصر الأمر عند ذلك  والله حتى النساء مناضلات منهن من حملـت السلاح في عدن والبعض الآخر في مهمات أخرى   نعم قاومن   وكافحن  وناضلن   . لأن ذلك  واجب ديني و وطني على كل إنسان يمتلك ذرة من الكرامة ،   لكن الفرق  أن الأطفال والنساء الذي ناضلوا  نضال حقيقي  وقاوموا  لم يدعوا  انهم  القيادات الملهمة  ولم يدعو  انهم المناضلين الوحيدين ولم يطلبوا شيء مقابل  نضالهم  ومقاومتهم  للمحتل  المتخلف.

 أقول  لكم يامن تدعون انكم  قيادات  اتقو الله في انفسكم  واهليكم وناسكم  في عدن اصابهم  الحرمان من ابسط حقوقهم  الإنسانية ،أصابهم  المرض والقهر والجوع  والحسرة  ، أين رجولتكم  ونخوتكم  ، الم  تقولوا  حاربنا لأجل الكرمة   أين توجد هذي الكرامة  في قاموسكم واهلكم يموتون أمام  مكاتب البريد ولا تحركوا ساكنا انتم وجنودكم الذي تحت قياداتكم ! الم تقولو ناضلنا  لأجل  الحرية  أين الحرية  فيكم  واهلكم  اصابهم  الفقر والجوع  في بيوتهم  بسبب قطع الرواتب وانتم  لم تحركوا ساكن انتم وقواتكم  .  ألم تقولو انكم كافحتم لأجل العيش الكريم أين  ذلك العيش  واهلكم  فتك فيهم المرض  بسبب الأوبئة التي تنتجها  المجاري في كل شارع وفي كل حاره  .

 الحقيقة   انكم   لم تفعلوا شيء ابداً ولن تفعلوا وحتى  ولو مات  نصف سكان عدن وتخطفهم  الأمراض والجوع لن تفعلوا  شيء  ورب الكعبة ،  لأنكم تخافون  على  مصالحكم  الشخصية ، نعم أهم شيء مصالحكم الخاصة  لأنك لو نزلتم  مع الشعب  وقمتم بإخراج  أي مسؤول  من مكتبه  الخدماتي  لأجل الشعب  سيقطعون عليكم الرواتب  و يسلبوكم   الرتب العسكرية  وستخسر وظيفتك المدنية  الذي منحوك ايها مقابل نضالك  في 2015  .  وعليه فلا تستطيعوا  أن تفعلوا شيء  لمجتمعكم  ولشعبكم الذي ادعيتم انك ستحممونه  و ستفعلون وتفعلوا لأجل أن ينعم  الشعب بحياة كريمة .  بل انتم   وبلاطيتكم أصبحت  انتم من  يحمي الفساد والمفسدين  لأجل الفتات على حساب أهلكم وناسكم ومجتمعكم  ،نعم اصبحتم  جزا كبير من المشكلة  بكل نواحي الحيه اليومية  بلطجة بالشوارع  باسم المقاومة  حمل السلاح بالأسواق واستفزاز الناس باسم المقاومة والعسكرة   وقتل الناس  وسرقة  وإرهاب الناس باسم ولبس المقاومة ،  نهب اراضي المواطنين  وسرقه محلات الناس باسم المقاومة ، حمية باسم المقاومة،   للأسف اصبحت عصابات كلها  باسم المقاومة الجنوبية وتحت علم الجنوب  ، حسبي الله ونعم الوكيل  وانا لله وانا إليه راجعون والله يرحم  الشهداء  الذي ضحوا  بحياتهم لأجل  أن يعيش اهلهم ومجتمعهم بحياة كريمة وأمن وأمان  والله يشفي الجرحى الذي ضحوا  لأجل لحرية والعدل  والمساواة . 

لقد  افسدتكم  حكومة   الشرعية    لأنها  تربت  وتعلمت  في مدرسه المخلوع  عفاش  وما ياتي من  خولان مطلع   الا رازقي . حكومة  الشرعية  نسخه من حكومة الاحتلال  الزيدية  بل هي اشنع  من حيث  الفساد   بكل  أنواعه   .  لك الله يا شعب الجنوب  وما بوسعي إلا اقول لكم  اصبروا ، حتى يقضي   الله   امراً  كان مفعولا.