أخبار وتقارير

استولوا على طقم عسكري كان يقوده..

قائد عسكري بأبين يقول ان مسلحين نصبوا كمينا لنجله

الوقت Thursday 17 October 2019 7:45 pm
قائد عسكري بأبين يقول ان مسلحين نصبوا كمينا لنجله

اليوم الثامن اللواء الثامن صاعقة في أبين

اليوم الثامن زنجبار

قال مقربون من قائد عسكري في أبين يدعى صالح عيدروس الجفري ان مسلحين مجهولين نصبوا كمينا لنجله في وسط العاصمة زنجبار، وتمكنوا من السطو على قطقم عسكري كان يقوده نجل الجفري.

وقال مصدر مقرب من الجفري في رسالة بعث بها إلى "اليوم الثامن" قام مسلحون ملثمون قبل قليل بنصب كمين لنجل قائد المقاومة الجنوبية واللواء الثامن صاعقة بأبين ” العميد صالح عيدروس الجفري ” ” خالد ” في قلب العاصمة زنجبار وعلى مقربة من النقاط الأمنية في زنجبار.

وبحسب المصدر فقد "استخدم المسلحون المهاجمون في الكمين الأسلحة الخفيفة والمتوسطة ” الدوشكا والمعدلات” وكانت أعدادهم تتراوح بين 10- 15 مسلحا"، لكن دون ان يورد اي انباء عن سقوط ضحايا.

ونفى مصدر عسكري مزاعم تعرض نجل قائد اللواء لكمين مسلح، وقال ان الحادثة وقعت بين جندي يدعى "القفعي" وقريب له أخر في سوق القات بوسط العاصمة زنجبار، نافيا ان يكون نجل القائد العسكري كان حاضرا لحظة تبادل اطلاق النار.

وألمح الى ان الحادثة ربما تستغل لتمرير قضايا فساد وبيع لممتلكات عسكرية سلمت للواء، مشدد على ضرورة التحقيق في الواقعة، واجراء جرد على الاسلحة والعهدة العسكرية التي سلمت للاجهزة الأمنية والعسكرية في أبين.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة