الفن والفنانون

بعد شهرين فقط..

تامر عاشور يفسخ خطوبته على ملكة جمال مصر

الوقت الجمعة 15 نوفمبر 2019 2:30 ص
تامر عاشور يفسخ خطوبته على ملكة جمال مصر

اليوم الثامن تامر عاشور

اليوم الثامن وكالات

أعلن المطرب تامر عاشور عن انفصاله عن خطيبته دارين حلمي ممثلة مصر بمسابقة ملكه جمال الكون للسياحة والثقافة، وكتب عاشور عبر حسابه على موقع تويتر قائلا: الحمد لله رب العالمين على كل شيء تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق، ثم تراجع وحذف التغريدة  وبنفس التوقيت حذفت دارين كل صورها مع تامر من حسابها الشخصي على موقع انستقرام.

كانت علاقة حب جمعت النجم تامر عاشور مع دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019، وقرر الثنائي الخطوبة في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط في الأيام الأولى من شهر سبتمبر الماضي.

يذكر أن تامر عاشور تصدر التريند المحلي لموقع تويتر في مصر عقب إعلان خطوبته بصورة مفاجئة على مرشحة مصر لمسابقة ملكة جمال الكون 2019 دارين حلمي، معلنا وقوعه في غرامها، عقب نشر منتجته الجديدة سارة الطباخ نبأ الخطوبة، وبعدها بدقائق أعلنت دارين الخبر بنفسها، وكان من المقرر أن يعلن الثنائي عن تفاصيل زواجهما قبل نهاية العام الجاري بحضور عدد كبير من الفنانين.

قصة حب سريعة

تامر عاشور أكد أن قصة حب جمعته بدارين حلمي في الفترة الأخيرة، وأضاف عبر حسابه الموثق بموقع إنستقرام: مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيره انا عرفت دارين من فتره قريبه وهقول ان دارين انسانه مخلصه ومحترمه وهقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشه.

بينما نشرت دارين حلمي صورة تجمعها بتامر عاشور من حفل الخطوبة وعلقت قائلة: عايزه اقولك انك اجمل حاجه حصلتلي انت اجمل حلم حلمته وحققته معنديش احلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجه حلوه ومبسوطه انك غيرتني بحبك يا ياتامر يا اجمل صدفه في حياتي كلها.

يذكر أن تامر عاشور تزوج سابقا من سمر أبو شقة في أكتوبر من عام 2017، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط بسبب عدم التوافق ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة شهور، ثم عادا مجددا للحياة الزوجية وظهرا لأول مرة في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف العام 2018.

و كشف عاشور، عن استقباله مولودته الأولى، من زوجته سمر أبو شقة في شهر فبراير من العام الحالي، واختار اسما غير متداول في مصر، حيث أطلق على مولودته "أيام"، وطلب من محبيه أن يشاركوه الفرحة، وتمني لهم جميعا إنجاب الأطفال.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة