الفن والفنانون

بعد حلا شيحة وشهيرة..

هالة فاخر تظهر بدون الحجاب

الوقت الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 12:30 ص
هالة فاخر تظهر بدون الحجاب

اليوم الثامن هالة فاخر في أحدث ظهور لها

اليوم الثامن وكالات

شاركت الإعلامية إنجي علي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام بصورة جديدة جمعتها بالفنان حسن الرداد والفنانة هالة فاخر.

أثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً بين جمهور السوشيال ميديا، حيث ظهرت هالة فاخر في الصورة بدون حجاب، واكتفت بارتداء آيس كاب كشف عن شعرها الأصفر بشكل واضح، مما دفع جمهورها للتساؤل حول خلعها للحجاب، بينما دافع البعض عنها بأنها ما زالت مرتدية للحجاب، وهذه الخصلات ما هي إلا باروكة ترتديها أثناء التمثيل.

لم تعلق هالة على التساؤلات التي طرحها الجمهور؛ لانشغالها بعرض مسرحية "لوكندة الأوباش" ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، ويشاركها العرض حسن الرداد، مايا دياب، إنجي على، ماجد المصري، سعد الصغير، بدرية طلبة، وأوس أوس وغيرهم، ومن تأليف محمد عز الدين وإخراج أشرف زكي.

يشار إلى أن موسم الرياض بالسعودية بدأت فعاليته من أكتوبر الماضي، وسوف تستمر حتى نهاية ديسمبر الجاري، ويتم خلال هذه الفترة عرض الكثير من العروض المسرحية والسينمائية بجانب الحفلات والمعارض الخاصة بالفنون التشكيلية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال هالة فاخر الدرامية كان مسلسل "قيد عائلي" الذي تدور أحداثه حول صراع المال، ومشاكل بين عائلتين حول الميراث، وهو من بطولة ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، كارولين عزمي وغيرهم. ومن تأليف محمد رجاء. وإخراج تامر حمزة.

يذكر أن هالة فاخر ليست أول فنانة تتخلى عن الحجاب في إطلالتها، حيث سبقتها منذ عدة أيام الفنانة صابرين، وأعلنت بشكل نهائي تخليها عن الحجاب، بعدما كانت متمسكة بالحجاب في ظهورها إعلامياً، وتلجأ للباروكة عند تجسيدها الأعمال الدرامية والسينمائية.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة