الفن والفنانون

"الصبر على البقاء في المنازل"..

النجم الهندي "أرجون بيجلاني" يتحدث عن "مفتاح هزيمة كورونا"

الوقت Friday 10 April 2020 3:54 pm
النجم الهندي "أرجون بيجلاني" يتحدث عن "مفتاح هزيمة كورونا"

اليوم الثامن النجم الهندي أرجون بيجلاني

اليوم الثامن العين الإخبارية

قال النجم الهندي أرجون بيجلاني إنَّ الصبر هو مفتاح انتصار الشعوب فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) اللعين، لأن المعركة تعتمد على الوقت فحسب، والالتزام بتعليمات الوقاية الصحية والبقاء في المنازل هما الخيار الأمثل لمرور تلك الأزمة دون خسائر.


وأضاف بيجلاني لـ"العين الإخبارية" أنه يبذل قصارى جهده لتوعية متابعيه عبر نشر العديد من النصائح المهمة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك أرقام هواتف الطوارئ الخاصة بحالات فيروس كورونا، معتبراً أن النصيحة الأهم هي "الصبر على البقاء في المنازل، لأن الخروج في الوقت الراهن بسبب الملل قد يؤدي إلى خسارة كل المجهودات التي بذلتها الحكومة في حصار الفيروس".

وعن احتمالية مد فترة الحظر الكلي في الهند، قال بيجلاني: "أعتقد أنها خطوة مؤكدة فرغم أن أعداد المصابين ليست مرتفعة، لكن هناك حالات تظهر بشكل يومي حتى الآن، لذا فإن قرار مد فترة حظر التجول سيكون أمراً جيداً للمحافظة على ما قمنا به حتى الآن في محاصرة الفيروس".

وأضاف: "أعتقد أننا في مدينة مومباي تحديداً نحتاج إلى توعية الجماهير بشكل أكبر على التحلي بالصبر والبقاء في المنازل لأن العدد الأكبر من حالات الإصابة بالفيروس سُجِّل بولاية ماهاراشترا، لذلك لا بد من استمرار الحظر الصحي لأسبوع آخر على أدنى تقدير".

وسجلت الهند، وفق آخر الإحصائيات، 6761 حالة إصابة بفيروس كورونا تماثل منها 516 للشفاء، بينما توفي 206 حالات، وكان لولاية ماهاراشترا النصيب الأكبر من الحالات بإجمالي 1142 حالة و97 حالة وفاة يليها العاصمة الهندية نيودلهي 860 حالة و13 حالة وفاة.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة