الرياضة

عقب فوزه على شمسان..

وحدة عدن يتوج بطلا بكأس ذكرى ثورة 14 أكتوبر

الوقت الاثنين 19 أكتوبر 2020 8:08 م
وحدة عدن يتوج بطلا بكأس ذكرى ثورة 14 أكتوبر

اليوم الثامن فريق وحدة عدن الفائز ببطولة كاس 14 أكتوبر - مختار حسن

توج فريق وحدة عدن بكأس ذكرى ثورة 14 أكتوبر عقب فوزه على فريق شمسان بثلاثة اهداف نظيفة، في مباراة ممتعة حضرها المئات من عشاق الساحرة المستديرة.

وشهدت المباراة افضلية مطلقة لفريق وحدة عدن، نجح نجوم الفريق من زيارة شباك حارس نادي شمسان ثلاث مرات، مرتان في شوط المباراة الثاني، فيما أضاع الفريقين العديد من الفرص، وسجلت اهداف المباراة الثلاثة باقدام سعدون  وأحمد سعيد وسالم موزعي.

وكرمت السلطة المحلية في العاصمة عدن فريق وحدة بكأس البطولة التي أقيمت برعاية محافظ العاصمة أحمد حامد لملس، فيما كرم شمسان بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

حضر المباراة قيادات في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي.

من ناحية أخرى، اشاد النجم الكروي السابق والمصور الصحافي مختار محمد حسن بحكم مباراة وحدة عدن وشمسان، واصفا الحكم فراس أزهر بالحكم الدولي.

وقال حسن في تصريح صحفي "أثنى كل الرياضيين الذين حضروا نهائي بطولة 14 أكتوبر على ملعب نادي المنصورة والتي جمعت بين وحدة عدن وشمسان وانتهت بفوز وحدة عدن بثلاثة أهداف دون رد ، على الأداء التحكيمي الرائع للحكم الشاب فراس أزهر ، معتبرين أنه الآن أفضل حكم في محافظة عدن ، يليق باختياره كحكم دولي يدير أقوى المباريات في الوطن العربي والآسيوي".

وأكد أن "الحكم فراس أزهر الذي قاد المباراة التقطت له عدد من الصور والتي توضح بأنه صاحب مظهر جيد وهندام محترم وقوام مقبول، ولديه لياقة البدنية العالية وسرعة ورشاقة ومرونة ، وكان حسن التعامل مع اللاعبين وطبق القانون على جميع الجميع مما أكسبه احترام كل من كان في الملعب".

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة