الاقتصاد

شاشات العرض الكبيرة..

بينكيو تتعاون مع زوم لتوفير خاصية عقد مؤتمرات الفيديو المعتمدة

الوقت الخميس 22 أكتوبر 2020 2:19 م
بينكيو تتعاون مع زوم لتوفير خاصية عقد مؤتمرات الفيديو المعتمدة

اليوم الثامن بينكيو

اليوم الثامن أبوظبي

أعلنت شركة بينكيو المشهورة عالميًا بابتكار تكنولوجيا العرض المرئي والأجهزة الرقمية عن تعاونها مع شركة زوم، حيث يمكن الآن لشاشات العرض الكبيرة واللافتات الرقمية من بينكيو تقديم حلول مؤتمرات الفيديو من خلال شركة زوم لاتصالات الفيديو، ويؤكد تعاون عملاق التكنولوجيا مع شركة زوم حرص بينكيو على تلبية المتطلبات المستمرة والمقبلة فيما يتعلق بالاتصال المرئي للشركات ومؤتمرات الفيديو.  

وصرح مانيش باكشي، العضو المنتدب، بينكيو ميدل إيست، قائلًا "يظل تركيز بينكيو منصبًا على تلبية الاحتياجات المهنية واحتياجات نمط الحياة لقاعدة عملائنا الذين يؤمنون بأن عروضنا ملائمة وتتسم بالكفاءة"، وفي خضم هذه الجائحة التي غيرت تمامًا طريقة عمل معظم الشركات، نجد أن بينكيو ما زلت تواصل جهودها لتسهيل عمل عملائنا من خلال تعزيز كفاءة الاتصالات عن بُعد عن طريق خدمات مؤتمرات الفيديو والدردشة، وبالتالي تعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بصورة سلسة".

 

وبفضل التعاون مع غرف المؤتمرات من زوم، يمكن الآن للشاشات التفاعلية واللافتات الرقمية من بينكيو توفير اتصال تفاعلي أكثر كفاءة وسلاسة، وسيؤدي ذلك أيضًا إلى تحسين مشاركة الشاشة عن بُعد ووضع المحتويات في مكان واحد ووضع الملفات المشتركة على دفتر ملاحظات مشترك على الشاشة مع كتابة الملاحظات، سواء كان المستخدمون في غرفة اجتماعات كبيرة أو في مكاتبهم الشخصية.

 

وصرح جيف سميث رئيس غرف المؤتمرات من زوم قائلًا: "إن الشراكة مع شركة رائدة في مجال التكنولوجيا مثل بينكيو تلعب دورًا هامًا في تنفيذ مهمتنا التي تتركز على تقديم اتصالات مرئية عالية الجودة للعالم أجمع". "يمكننا نحن وبينكيو مساعدة الشركات والأفراد في التغلب على التحديات اليومية التي تعترضهم لتحقيق نجاحات في المستقبل".

 

يمكن لأصحاب الشركات ومقدمي المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومديري تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات الاعتماد على شاشات عرض بينكيو للتشغيل البيني بالكامل وعقد مؤتمرات الفيديو بسلاسة، ويوصي المدمجون ومقدمو الحلول باستخدام شاشات عرض معتمدة مع ضمان التوافق والتواصل الكاملين.

 

لمزيد من المعلومات حول حلول شاشات العرض من بينكيو ، يرجى التكرم بزيارة الموقع التالي: BenQ Corporate Interactive Flat Panels.

 

 

 

نبذة عن شركة بينكيو

تأسست بينكيو سعياً لتحقيق رؤيتها "جلب المتعة" و"جودة للحياة"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا البشرية وتقديم الحلول التي تهدف إلى دعم وإثراء جميع جوانب حياة المستهلكين. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشركة على الجوانب الأكثر أهمية للناس في الوقت الراهن - أسلوب الحياة والأعمال التجارية والرعاية الصحية والتعليم - على أمل تزويد الناس بالسبل التي تساعدهم على العيش بشكل أفضل وزيادة كفاءتهم وشعورهم بالصحة والعافية وتعزيز العملية التعليمية. وتشمل هذه السبل مجموعة كبيرة من المنتجات التي تعتمد على الأشخاص والتقنيات المضمنة والتي تشمل أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وحلول الإضاءة. لأن الأمر يحظى بأهمية.

 

حول مجموعة بينكيو

مجموعة بينكيو مؤسسة عظيمة يبلغ رأس مالها 22 مليار دولار وتضم حوالي 20 شركة مستقلة تنشط في أكثر من 30 دولة في العديد من الصناعات وتضم أكثر من 100.000 عامل، وتعتبر كل شركة بالمجموعة  رائدة في مجالها حيث تساهم في الموارد الهائلة لمجموعة بينكيو وتثري عملية البحث والتطوير وتضيف قوة إلى القوة الاستراتيجية المتميزة للشركة. وبفضل الاستفادة من التخصص العمودي لكل شركة لإنشاء سوق أفقي واسع النطاق، تملك مجموعة بينكيو على سلسلة عالية الكفاءة ولديها قدرة فريدة على توفير المكونات الحيوية والحلول العالمية في الصناعات التالية: ترانزستور الغشاء الرقيق بشاشات العرض البلوري السائل والطاقة الخضراء والمواد الكيميائية الخالصة والمواد المتقدمة والمصابيح وتصميم الدوائر الرقمية المتكاملة والمكونات الدقيقة وتكامل الأنظمة والأعمال ذات العلامات التجارية والخدمات. تلتزم المجموعة بالأعمال المربحة والمستدامة التي تدعم رؤيتها طويلة الأمد المتمثلة في "جلب المتعة والجودة للحياة".

 

فيما يلي قائمة بمجموعة شركات بينكيو:

شركة بينكيو – شركة أيه يو أوبترونكس (أفضل مصنع على مستوى العالم في مجال لوحات ترانزستور الغشاء الرقيق بشاشة العرض البلوري السائل) – شركة أوسيدا – شركة دارفون للالكترونيات - شركة بينكيو إي أس سي أو - شركة بينكيو ماتريالز - شركة بينكيو جورو – مركز بينكيو الطبي – شركة بينكيو للتكنولوجيا الطبية – شركة بينكيو أي بي لرعاية الأسنان – شركة داكسين ماتريالز – شركة دازو تكنولوجي – شركة دروينج بيرسيشنز – شركة ليكستار للالكترونيات – شركة ليلي الطبية – شركة رايديوم لأشباه الموصلات.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة