الفن والفنانون

تركيا..

نسليهان أتاغول تنفعل على الصحافيين بسبب بوراك أوزجيفيت

الوقت الأحد 25 أكتوبر 2020 3:33 م
نسليهان أتاغول تنفعل على الصحافيين بسبب بوراك أوزجيفيت

اليوم الثامن رصد عدد من الصحافيين الفنانة التركية نسليهان أتاغول إلى جانب زوجها الفنان قدير دوغلو لدى خروجهما من

اليوم الثامن أنقرة

رصد عدد من الصحافيين الفنانة التركية نسليهان أتاغول إلى جانب زوجها الفنان قدير دوغلو لدى خروجهما من أحد المطاعم، ووجه أحد الصحافيين سؤالاً للفنانة التركية حول ما إذا كانت ستوافق في حال عُرض عليها فيلم من بطولة الفنان بوراك أوزجيفيت؟

ويبدو أن هذا السؤال استفز الفنانة التركية بشكل كبير؛ إذ لم تتمكن من أن تتمالك نفسها وأجابت بشكل عدائي قائلة: "ما العلاقة يا أصدقاء؟ تسألون أي أسئلة لكي تسألوا فقط"، وهنا تدخل زوجها وقال: "إنه يقولها قصدًا".

واستكملت أتاغول ردها قائلة: "نتقابل قليلًا وهذه الأسئلة التي تسألونها لا تعجبني حقًا، أنا متأسفة ولكن أنتم تسألون أسئلة غريبة".

فيما قام صحافي آخر بتوجيه سؤال لها حول الحمل قائلًا: "هل تفكرين بالحمل؟"، لترد بسخرية: "أنا أفكر هل تفكر أنت؟"، وهنا ابتسم زوجها ثم قام بسحبها إلى السيارة.

ويأتي رد نسليهان الهجومي هذا بسبب المشاكل بينها وبين بوراك؛ إذ شاركت الفنانة التركية إلى جانب أوزجيفيت في مسلسل "الحب الأعمى" وجمعتهما العديد من المشاهد الرومانسية التي قيل حينها إنها كانت سبب غيرة قدير.

كما انتشرت أخبار تفيد بأن الفنانة فهرية أفغان شعرت أيضًا حينها بالغيرة من نسليهان، التي كانت تربطها علاقة حب ببوراك في تلك الفترة؛ ما تسبب ببعض المشاكل الخفية، التي بدت واضحة بعد عدم دعوة قدير لبوراك إلى حفل زفافه من نسليهان بالرغم من وجود علاقة صداقة بينهما.

يُشار إلى أن نسليهان تزوجت قبل سنوات من الممثل التركي "قادير أوغلوا" بعد قصة حب مميزة جمعتهما، في حفل زفاف ضخم.

وعلى الصعيد الفني استطاعت نسليهان مؤخرًا إثبات موهبتها من خلال مشاركتها في مسلسل "ابنة السفير" إلى جانب الفنان التركي انجين أكيوريك، وحقق العمل في جزئه الأول نجاحا كبيرا دفع صناع العمل إلى إنتاج جزء ثان منه.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة تدعى "ناري" ومشاكلها مع حبيبها "سانجار" الذي افترقت عنه بعد مشكلة وقعت في يوم زفافهما لسنوات طويلة، لكنها قرّرت فجأة العودة إليه مع طفلتها التي أنجبتها منه، لتكتشف أنها عادت في يوم زفافه إلى فتاة أخرى، لتبدأ رحلة المشاكل.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة