الاقتصاد

الشركة الأمريكية..

هل نجحت "أبل" في إقناع عشاقها باقتناء iPad Air الجديد؟

الوقت الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 12:05 م
هل نجحت "أبل" في إقناع عشاقها باقتناء iPad Air الجديد؟

اليوم الثامن الجهاز اللوحي لشركة ”أبل“ الأمريكية

اليوم الثامن واشنطن

يعتبر الجهاز اللوحي لشركة ”أبل“ الأمريكية، الصادر حديثا، (iPad Air) خيارا جيدا وعمليا للكثيرين، فتقول الشركة إن جهازها ”كالكمبيوتر وأكثر، لكن بأسلوبه البسيط والساحر سيدهشك أكثر وأكثر“.

ويتميز الجهاز بشاشة (Liquid Retina) مقاس 10.9 إنش تغطي الواجهة بالكامل، مع تكنولوجيا (True Tone)، ومجموعة ألوان كبيرة (P3)، وطبقة مضادة للانعكاس، مع مستشعر (Touch ID) مدمج في الزر العلوي للتحقق بسرعة وسهولة وأمان.

وأكدت ”أبل“ في تعريفها بمواصفات الجهاز أنه يأتي بميزات وقدرات إضافية تزيد استخداماته تنوعا بطرق لم تعهدها من قبل، كما تراهن الشركة على شريحة (A14 Bionic) التي تمنح المستخدم القدرة على تحويل الأفكار التي يتخيلها إلى مشاريع يراها.

وأكدت الشركة الأمريكية أن نظام (iPadOS 14) يأتي بقدرات جديدة مصممة خصيصا لجهاز (iPad)، وتحت شعار ”أنت المفكر، وهو المفكرة“.. دوّن ملاحظاتك ونظّم أفكارك وأضف تعليقات على لقطات الشاشة والإيميل وغيرها بكل سهولة مع (Apple Pencil).

ومع نظام (iPadOS 14) يمكنك تحويل رسوماتك اليدوية إلى أشكال مثالية.

سجل فيديو بوضوح (4K)، ثم عدله على (iPad Air) مباشرة، واستخدم (Apple Pencil) من الجيل الثاني للرسم والتلوين باستخدام فرشاة ديناميكية من اختيارك وتقنيات التظليل المتقن.

وبفضل قدرات الغرافيك المعززة وأداء التعلم الآلي المطور لشريحة (A14 Bionic)، ستكتشف عالما جديدا من الإمكانيات للابتكار والتفنن في تعديل الصور وتأليف الموسيقى وغير هذا الكثير، بحسب ما تعد به ”أبل“.

وتؤكد الشركة أنه بفضل استخداماته المذهلة التي لا تعد ولا تحصى، سوف تنجز أعمالك مع (iPad Air) بالطريقة التي تريدها، ويمكنك مثلا استخدام (Smart Keyboard Folio) أو توصيل لوحة مفاتيح (Magic Keyboard) لكتابة سريعة الاستجابة ولوحة تحكم مدمجة.‏

وتقول ”أبل“ عن ”أيباد إير“ الجديد، إنه الجهاز الأنسب لإنجاز المهام التي عليك فعلها، مثل إرسال إيميل، أو المهام التي تحب فعلها، مثل: كتابة قصة قصيرة، وبفضل البطارية التي تدوم طوال اليوم، يبقى ( iPad Air ) جاهزا للعمل طالما احتجته.

وفي جانب التواصل، iPad Air هو الطريقة المثلى للبقاء على تواصل مع شبكتي (Wi‑Fi) و (LTE)،‏ فهو يتيح لك مثلا الانضمام إلى اجتماع عبر الفيديو، أو البدء في مشروع جماعي مع أصدقائك أو زملائك من أي مكان، أما الكاميرات والميكروفونات المتطورة فتمنحك صوتا وصورة غاية في النقاء.

ويتميز (iPad Air) بشبكة (Wi‑Fi 6) فائقة السرعة، وبفضل شبكات (LTE)،‏ ستتمكن من الاتصال حتى وإن كنت بعيدا عن شبكة (Wi‑Fi).

وتقدم تجربة رسومات الغرافيك حالة مدهشة لشريحة (A14 Bionic) وشاشة (iPad Air) المذهلة حواسك بتجربة ترفيهية في منتهى الجاذبية.

شاهد الأفلام على شاشة عرض (Liquid Retina) الخلابة مع مجموعة ألوان كبيرة P3 واستمتع بتجربة صوت غامرة مع مكبرات صوت ستيريو عالية الجودة في الوضع الأفقي، أو اختبر روعة اللعب مع رسومات غرافيك تضاهي بأدائها منصات الألعاب، وقم بتوصيل وحدة تحكم إذا أردت.

وفي جانب التصوير، يأتي الجهاز مع كاميرا خلفية 12MP مع Focus Pixels وكاميرا Front HD 7MP لمكالمات فيديو عالية الجودة، كما أنه يمتلك منفذ USB-C، لتوصيل سريع بالكاميرات والشاشات وغيرها.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة