أخبار وتقارير

إدارة شرطة العاصمة عدن

محافظ عدن يطلع على سير عمل مشروع غرفة العمليات المشتركة

الوقت الأربعاء 03 مارس 2021 10:57 ص
محافظ عدن يطلع على سير عمل مشروع غرفة العمليات المشتركة

اليوم الثامن جانب من الزيارة

اليوم الثامن عدن

اطّلع محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، على سير العمل في مشروع إنشاء غرفة العمليات المشتركة بأدارة شرطة عدن الذي يجري العمل فيه حاليا.

 

جاء ذلك خلال زيارته التي قام بها الثلاثاء، لمبنى إدارة شرطة العاصمة عدن، حيث استمع من اللواء مطهر علي ناجي مدير عام شرطة عدن، إلى شرحٍ مختصر عن مكونات غرفة العمليات المشتركة ومهامها والدور الإيجابي المنتظر أن تقوم به في توحيد الجهود الأمنية وضبط عملية التواصل والتنسيق بين الوحدات الأمنية في إطار العاصمة عدن، وكذلك مع المحافظات الأخرى من خلال الربط الشبكي الذي سيتم إنشائه.

 

وأشار اللواء الشعيبي في سيق حديثه إلى أن الجهود متواصلة لتنفيذ مشروع المبنى الذي وصل إلى مراحله الأخيرة، قبيل البدء بالمرحلة الثانية المتضمنة توفير وتركيب الأجهزة والتجهيزات الأخرى .

 

بدوره أشاد المحافظ لملس بمشروع غرفة العمليات المشتركة والخدمات التي ستقدمها للمنظومة الأمنية والفوائد والايجابيات التي ستعكس نفسها على الوضع الأمني لتعزيز  دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة والمحافظات المجاورة.

 

ووجّه المحافظ لملس بتسريع وتيرة العمل والانتهاء من أعمال الإنشاء والتجهيزات، وبدء مرحلة تشغيلها وممارسة مهامها في أقرب وقتٍ ممكن، مؤكداً دعم السلطة المحلية  للمشروع والمساهمة بفعالية في استكمال تجهيزاته.

 

حضر الزيارة العقيد ابوبكر جبر نائب مدير شرطة عدن وعدد من القيادات الأمنية بالعاصمة.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة