عبر فرع شركة النفط اليمنية..

"كهرباء حصوين" تتسلم مولد كهربائي نوع كومنز بقوة 1400” kva

محطة كهرباء حصوين تتسلم مولد كهربائي بقوة “1400” kva بالمهرة

المهرة
تسلمت إدارة مؤسسة الكهرباء بمديرية حصوين اليوم، مولد كهربائي جديد نوع ‘كومنز’ بقوة “1400” kva ، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، عبر فرع شركة النفط اليمنية، دعماً لمحطة كهرباء المديرية وزيادة لقدرتها التوليدية.
 
ويأتي هذا الدعم لكهرباء مديرية حصوين، ضمن جهود السلطة المحلية في تحسين خدمة الكهرباء في عموم مديريات المحافظة، وتجاوبا مع مطالب المواطنين، بالتزامن مع دخول فصل الصيف، وحلول شهر رمضان المبارك.
 
وعبر الشيخ مدير عام مديرية حصوين ياسر عبدالله الأسد، عن بالغ الشكر والعرفان، لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وفرع شركة النفط والمؤسسة العامة للكهرباء والطاقة بالمحافظة، معتبراً أن المولد الجديد سيسهم في تحسين خدمة الكهرباء بالمديرية.
 
من جهته أكد الأستاذ صالح حمود الكهالي مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية، أن الفريق الفني سيعمل على إدخال المولد الجديد للخدمة خلال اليومين المقبلين، مشيراً إلى أن هذا الدعم سيعزز القدرة الإنتاجية للمحطة، ويحد من انقطاعات الخدمة خلال الصيف الذي يشهد تزايد الطلب على الطاقة.
 
وثمن الكهالي اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، شاكراً جهود إدارة مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، وإدارة فرع شركة النفط اليمنية في تنفيذ توجيهات السلطة المحلية .