الاسرة والمجتمع

في موسمه السادس..

بالصور| "العلامة الحداد" تدشّن مشروعها الرمضاني السنوي إفطار الصائم

الوقت الجمعة 16 أبريل 2021 9:14 م
بالصور| "العلامة الحداد" تدشّن مشروعها الرمضاني السنوي إفطار الصائم

اليوم الثامن مؤسسة العلامة الحداد تدشّن مشروعها السنوي السادس لإفطار أكثر من 16 ألف صائم بالمكلا

دشنت مؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والارشاد بالمكلا مشروعها الرمضاني السنوي إفطار الصائم في موسمه السادس. 
وأكد الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر عضو مجلس الشورى، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، أن مشروع إفطار الصائم يستهدف هذا العام الأسر المحتاجة في منازلهم في أحياء مديرية مدينة المكلا وضواحيها، وذلك لسد حاجتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مشيراً الى أن ذلك يأتي في سياق خطة المؤسسة التي تسلك منهج درب العلامة السيد عبدالله بن محفوظ  الحداد رحمه الله ومواصلة مسيرتها في أعمال البر والدعوة والإرشاد.
وهنأ الدكتور بن الشيخ أبوبكر  اهالي حضرموت بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، شاكراً رجال الخير وكل من يسهم في إنجاح مشروع إفطار صائم ومشاريع المؤسسة الخيرية.
وخلال التدشين بالمكلا أكد رئيس المؤسسة السيد حسين عبدالله بن محفوظ الحداد أن المؤسسة تدشن مشروع إفطار الصائم هذا العام للموسم السادس وقد دأبت على ذلك سنوياً لما لإفطار الصائم من أجر جزيل عند الله تعالى.
وقال رئيس المؤسسة ان مشروع إفطار الصائم يستهدف هذا العام أكثر من 16 ألف صائم للأسر المحتاجة في أحياء وحواري مديرية مدينة المكلا وضواحيها، مضيفاً بأن هذه الأعمال الخيرية تأتي تواصلاً للنشاط والأعمال الخيرية والإنسانية لمؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد رحمه الله، مهنئاً الجميع بمناسبة شهر رمضان المبارك، وشاكراً دعم رجال الخير والميسورين.
بدوره أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبداللاه محمد هاشم السقاف أن مشروع إفطار الصائم يستهدف تفطير الصائمين في المنازل، نظراً لما يمر به البلد من انتشار لعدوى فيروس كورونا، مشيراً إلى أن حرص المؤسسة من خلال استهدافها للبيوت يعكس مدى اهتمام المؤسسة بالتفكير الفردي بدلاً عن التجمعات التي تساعد في انتقال الفيروس، والاسهام في تفطير الصائمين من الأسر الأكثر احتياجا.
حضر التدشين عضو مجلس ادارة المؤسسة الأستاذين حسين عمر بن محمود، وهاشم محمد السقاف، وسكرتير المؤسسة محمد جمال السقاف، والمسؤول المالي ابراهيم صالح الحداد.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة