الاقتصاد

مع الحفاظ على اعلى درجات الخصوصية والحماية..

"تيليغرام" يسعى تقديم خاصية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية

الوقت الجمعة 30 أبريل 2021 10:59 م
"تيليغرام" يسعى تقديم خاصية إجراء مكالمات الفيديو الجماعية

اليوم الثامن تيليغرام ينفتح على ميزة لا غنى عنها

اليوم الثامن واشنطن

يعتزم تطبيق المراسلة المشفرة تيليغرام تعزيز رصيده بميزة منتظرة تمكن المستخدمين من إجراء مكالمات الفيديو الجماعية مع الحفاظ على اعلى درجات الخصوصية والحماية.

وجاء الاعلان عن هذا التوجه في تصريح لمؤسس التطبيق الروسي الأصل والذي يتخذ من العاصمة الألمانية مقرا.

وقال بافل دوروف "مشاركة الشاشة، وإلغاء الضوضاء، ودعم أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية- كل هذا يمكن أن يتوقعه المستخدمون مع أداة اتصالات الفيديو الجماعية القادمة في تليغرام، وأضف إلى ذلك السرعة وتشفير البيانات".

وأضاف "سيكون بإمكانكم الوصول على الفور لجميع محادثاتكم عبر تيليغرام من الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال متصفح الويب ، ولن تكون هناك حاجة لعمليات التحميل أو تنزيل التطبيقات للوصول إلى هذه المحادثات".

وأشار إلى أن إصدارات الويب من تيليغرام ستتفوق على إصدارات التطبيقات المنافسة، وأن شركته تختبر حاليا وظائف اتصالات الفيديو الجماعية لإضافتها لهذه الإصدارات قريبا.

لن تكون هناك حاجة لعمليات التحميل أو تنزيل التطبيقات للوصول إلى المحادثات

وكان دوروف قد أعلن في وقت سابق أن العام الجاري سيشهد ظهور الدعايات والإعلانات المدفوعة،  لكن جميع خدمات التطبيق المتعلقة بالرسائل ستكون خالية من الإعلانات، وستظهر الإعلانات فقط في القنوات العامة على التطبيق.

يذكر ان التطبيق عزز نهاية العام 2020 ترسانة ميزاته بخاصية غرف الدردشة الصوتية مع صعود اسهم تطبيق "كلوب هاوس".

وأتاحت الخاصية للمستخدمين تحويل أي مجموعة من المجموعات المشتركين فيها إلى غرفة دردشة صوتية جماعية مفتوحة دائمًا، يمكن لأعضاء المجموعات الانضمام إليها ومغادرتها كما يرغبون.

كما تعمل المحادثات الصوتية إلى جانب أدوات المراسلة، لتصبح كمساحات افتراضية للعاملين أو كمكان يمكن من خلاله مناقشة أي موضوع مع الآخرين بسهولة.

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة